X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
ماوريسيو ساري يصل إيطاليا لتولي تدريب يوفنتوس (صور) الجريدة الرسمية تنشر قرار المحكمة الدستورية بشأن 19 حكما تدريبات في الجيم للاعبي الزمالك.. و"زيزو" يواصل التأهيل حبس موظف بالمنيا زور شهادة ميلاد ابنه جمعة وإبراهيم ومدبولي ينتظمون في مران الزمالك 4 وديات يخوضها الزمالك في معسكر قبرص الصفحة الرسمية للأزهر تحيي السيرة العطرة لصحابة الرسول (فيديو) طلب إحاطة لرئيس الحكومة حول أحجام التداول بالبورصة إحباط محاولة تهريب أدوية "صرع" بحوزة راكبة في مطار القاهرة البورصة المصرية| الغربية الإسلامية تتصدر الأسهم الصاعدة توقعات بوصول عائدات افتتاح فيلم"Toy Story 4"إلى 260 مليون دولار إنشاء أول قرية للصيادين بمنطقة التلول في بئر العبد مساعدات وقوافل طبية بـ2.5 مليون جنيه لأهالي قرية حانوت بزفتى "الهجان": إغلاق صوامع وشون قنا عدا المراشدة لاستقبال الأقماح رسميا.. ماتس هوملز يترك بايرن ميونخ ويعود لبوروسيا دورتموند تأجيل محاكمة عاطلين بتهمة ترويج مخدر الكوكايين في السلام لـ18 أغسطس محافظ الفيوم يتفقد أعمال ترميم وتطوير مسجد قايتباي بعد تصريحات معارضي البطريرك.. الأنبا دانيال يحضر اجتماع البابا مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى كوت ديفوار.. غدا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع القوات الإسرائيلية (فيديو)

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 01:39 ص
 
تصاعدت حدة الاشتباكات بين القوات الإسرائيلية والمتظاهرين الفلسطينيين الذين خرجوا إلى الشوارع، أمس الخميس، للاحتجاج على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأطلقت القوات الإسرائيلية الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع ما أدى إلى إصابة العشرات من المتظاهرين الفلسطينيين، في الخليل وبيت لحم جنوبي الضفة الغربية، ونابلس شمالي الضفة، والقدس وبيت آيل.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: إن "المواجهات الدائرة مع قوات الاحتلال في محافظات الضفة وغزة أسفرت عن 49 مصابا"، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن هناك "9 مصابين وصلوا إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله، بينهم 5 مصابين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و3 مصابين بالرصاص الحي، وإصابة جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع".

وأضافت وزارة الصحة أن "هناك فلسطينيا أصيب بجروح خطيرة إثر تلقيه طلقا ناريا في البطن خلال المواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق خان يونس".

وتشهد كل الأراضي الفلسطينية اليوم الجمعة إضرابا عاما يشمل جميع مرافق الحياة، احتجاجا على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وكانت الفصائل الفلسطينية دعت إلى ثلاثة أيام غضب، تبدأ الأربعاء وتنتهي اليوم الجمعة احتجاجا على قرار ترامب.

وكان الرئيس ترامب أعلن، أمس الأول الأربعاء، اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، كما أصدر أوامره لوزارة الخارجية ببدء إجراءات نقل سفارة واشنطن من تل أبيب إلى القدس.

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأول الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تناولا خلاله تداعيات القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، في ظل مخالفة هذا القرار للشرعية الدولية الخاصة بالوضع القانوني لمدينة القدس فضلًا عن تجاهله للمكانة الخاصة التي تمثلها مدينة القدس في وجدان الشعوب العربية والإسلامية.

وأعرب الرئيس السيسي خلال الاتصال عن رفض مصر لهذا القرار ولِأيَّة آثار مترتبة عليه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات