X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
باحث: الإخوان حجر عثرة أمام تطور الأمة نحو العصر الحديث مدافع نيجيريا بعد التأهل: سنلعب أمام مدغشقر بكل قوة وبالتشكيل الأساسي أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم عمرو وردة يغني.. تداول فيديو للاعب يغني في ملهى ليلي مدبولي يهنئ السيسي بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو الرقابة الإدارية تضبط مهندسًا بالمنوفية.. ومسئولين بأسيوط بالرشوة الدكتورة إلهام شاهين ترد على الشبهات المتعلقة بالمرأة في الإسلام (صور) النني بعد التأهل لدور الـ16: "الحمد لله" مدرب موريتانيا: نعرف منتخب أنجولا جيدا ونسعي للفوز عليه الأحد والاثنين إجازة للبورصة بمناسبة 30 يونيو وبداية السنة المالية "العدل": إنشاء وتجديد 7 مكاتب شهر عقاري بالمحافظات أمين "البحوث الإسلامية" يبحث مع وفد من "بروناي" التبادل العلمي تدشين هاشتاج #الست_المصرية_هي_صحة_مصر لبدء مبادرة الرئيس ضد سرطان الثدي انطلاق ثاني مراحل دورات برنامج تأهيل معلمي بورسعيد (صور) نائب محافظ بورسعيد يعقد ندوة في مركز شباب عن "منظومة التأمين الصحي الجديدة" طلب إحاطة بالبرلمان بعد نشر مقاطع فيديو لتعذيب الجمال بسوق برقاش محافظ القليوبية: الصرف الصحي يغطي القرى بنسبة 85% بحلول عام 2022 عبدالعال يبحث مع نظيره الجيبوتي سبل تعزيز العلاقات البرلمانية مدافع المغرب: أحلم بالفرصة أمام كوت ديفوار.. والأهم فوز الأسود



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إسماعيل نصر الدين يطالب بعقد جلسة طارئة للبرلمان للرد على قرار ترامب

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 10:40 ص
الدكتور إسماعيل نصر الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب عمرو الديب
 
تقدم الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب، بطلب إلى الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس، لعقد جلسة طارئة للبرلمان في أقرب وقت ممكن، لبحث تداعيات قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الخاص باعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة القدس المحتلة عاصمةً لدولة الاحتلال الإسرائيلي، ونقل السفارة الأمريكية لدى دولة الاحتلال من تل أبيب إلى مدينة القدس المحتلة.

وأضاف نصر الدين في طلبه، أن الغرض من الدعوة لعقد جلسة طارئة، هو تمكين أعضاء مجلس النواب، الذين يمثلون كافة أطياف الشعب المصري بكل فئاته، من إعلان رفضهم القاطع للعالم كله برفض هذا القرار «الغشيم»، بالإضافة إلى إصدار قرار يعبر عن جموع الشعب المصرى بشأن هذه الجريمة.

وأكد نصر الدين، أن الموقف الثابت لكل مصرى، هو أن القدس عربية وعاصمة لدولة فلسطين، وأن إسرائيل دولة احتلال غاصب وغاشم، وسيأتى اليوم الذي سيرحل فيه هذا الكيان الصهيوني وتعود الأرض إلى أصحابها.

وأضاف النائب إسماعيل نصر الدين، قرار ترامب يقوض عملية السلام في المنطقة، ويستفز مشاعر الأمة العربية والإسلامية، مشيرا إلى أن هذا القرار يشبه وعد بلفور، فهو قرار ممن لا يملك إلى من لا يستحق.

وتابع نصر الدين: هذا القرار يُمثل تحديًا صارخًا لكل المواثيق والأعراف والقرارات الدولية ذات الصِّلة بالقضية الفلسطينية، ويهدد الأمن والسلم الدوليين.

وشدد نصر الدين، على أن العالم العربى، لن يسمح بتهويد القدس وطمس معالم الهوية العربية، محذرا من غضبة العرب فالقدس في قلب كل مصرى.

وناشد النائب إسماعيل نصر الدين، الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، الموافقة على طلب عقد الجلسة الطارئة، لنبعث برسالة للعالم مفادها 'القدس عربية وستظل وقرار ترامب لا يلزمنا».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات