X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
حملة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس في كفر الشيخ (صور) مصرع شخص تحت عجلات قطار حاول عبور شريط السكة الحديد بالمحلة التشكيل المتوقع لنهضة بركان أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية لاعب نهضة بركان: نسينا نتيجة الذهاب وجاهزون للزمالك عصام الطيار: جاهز لحراسة مرمى الأهلي في دوري السوبر لليد التنمية المحلية: المنيا الأولى في استثمارات مشروعك صلاة التهجد | تعرف على دعاء النبي في صلاة التهجد صلاة التهجد | فوائد صلاة التهجد في العشر الأواخر من رمضان كاميرات المراقبة تكشف 5 متهمين سرقوا 47 ألف جنيه من جيولوجى منع عمال السكك الحديد من استقلال القطارات مجانا ضبط 300 هارب من تنفيذ أحكام بالبحر الأحمر 4 خدمات توفرها شركات الرعاية الصحية الخاصة.. أبرزها متابعة الحمل والولادة العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بالخزان الكبير بأسيوط المشدد 7سنوات لموظفة بتهمة "الكسب غير المشروع" عامل يمزق جسد زميله لعجزه عن سداد ديونه في السويس الوادي الجديد تنتهى من توريد 195 ألف طن قمح للشون والصوامع وزير النقل يكشف عن تحول قطار أبو قير لمترو كهربائي وزير النقل يتفقد محطة قطار سيدي جابر في الإسكندرية (صور) "السياحة": 24 ألفا و728 مصريا اعتمروا بتأشيرات مخالفة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شرم الشيخ تستضيف مؤتمر أمن الطيران بأفريقيا والشرق الأوسط.. 7 محاور يناقشها المؤتمر.. فتحي: كاونترات خاصة لإنهاء إجراءات المشاركين.. ومصر للطيران الناقل الرسمي

الجمعة 18/أغسطس/2017 - 10:22 م
شرم الشيخ تستضيف مؤمن التهامي - محروس هنداوي
 
تستضيف شرم الشيخ مدينة السلام، الثلاثاء المقبل، المؤتمر الوزاري الإقليمي لأمن الطيران المدني بأفريقيا والشرق الأوسط خلال الفترة من 22-24 أغسطس بحضور عدد من الشخصيات المهمة في صناعة النقل الجوي حول العالم.

أمن المطارات
وأكد وزير الطيران شريف فتحي، أن اختيار مصر من قبل المنظمة العالمية للطيران المدني (الإيكاو) لاستضافة هذا الحدث يؤكد الطفرة الكبيرة التي قامت بها وزارة الطيران المدني في مجال تعزيز أمن المطارات المصرية، كما يعكس الدور الريادي الإقليمي الذي تلعبه مصر في مجال أمن الطيران والمطارات بالقارة السمراء والشرق الأوسط، مضيفا أن اختيار مدينة "السلام" شرم الشيخ لعقد هذا المؤتمر جاء لاعتبارها مقصدا سياحيا عالميا ولتشجيع سياحة المؤتمرات.

فريق عمل
وكلف شريف فتحي وزير الطيران المدني، بتشكيل لجنة وزارية للإعداد والتنسيق للمؤتمر بعضوية عدد من ممثلي الوزارات والجهات المعنية بالحدث من الخارجية والداخلية والصحة والمالية ومحافظة جنوب سيناء، بالإضافة إلى الهيئات والشركات التابعة لوزارة الطيران المدني، وقد تم عقد عدة اجتماعات تحضيرية بين فرق العمل من الجهات المختلفة لوضع كافة الترتيبات للاستعداد للمؤتمر.

كاونترات خاصة
كما تم إعداد فرق عمل من الجهات العاملة بالوزارة وشركاتها التابعة لتسهيل إجراءات استقبال الضيوف من إصدار التصاريح وحجز الفنادق للإقامة وتخصيص كاونترات في مطاري القاهرة وشرم الشيخ خاصة بالمؤتمر وعمل دعاية داخلية على الطائرات وفي المطارات ووضع لافتات تعريف بالمؤتمر.

7 محاور رئيسية
ويعقد المؤتمر على مدار 3 أيام متتالية من خلال عدة جلسات سيتم من خلالها مناقشة العديد من القضايا المهمة، وبخاصة نتائج أعمال الدورة (39) للجمعية العمومية للإيكاو، ومناقشة تطوير المجال الأمني لقطاع الطيران، والتحديات العالمية، والمخاطر التي يتعرض لها قطاع الطيران المدني والاحتياجات الأمنية، واستخدام وسائل تكنولوجية عالية في مجال المراقبة، وكيفية تطوير منظومة أمن الطيران بأفريقيا والشرق الأوسط.

الناقل الرسمي
وتشارك الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي في فعاليات المؤتمر الوزاري الإقليمي لأمن الطيران المدني بأفريقيا والشرق الأوسط، وتقدم مصر للطيران كافة الدعم اللوجستي لضيوف المؤتمر وكافة التسهيلات اللازمة لسفر ووصول المشاركين في مطاري القاهرة وشرم الشيخ، كما تقيم مصر للطيران جناحا دعائيا وتسويقيا داخل قاعة المؤتمر لتوفير كافة خدمات السفر لضيوف مصر.

ضيوف المؤتمر
ويشارك في المؤتمر الدكتور بينارد إليو رئيس المنظمة الدولية للطيران المدني "الإيكاو" وعدد كبير من وزراء النقل والطيران بأفريقيا والشرق الأوسط وممثلو سلطات الطيران العربية والأفريقية وعدد كبير من ممثلي منظمات الطيران المدني الدولي وخبراء في مجال أمن الطيران.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات