X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
مجازاة مدير مديرية المساحة بالدقهلية ومساعديه (مستندات) تداول 396 شاحنة و76 سيارة بميناء سفاجا رسوم البليت تشعل أزمة بين الحكومة وصناع الحديد الأهلي يواصل اليوم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي اليوم.. صحة البرلمان تناقش تقرير الموازنة العامة لقطاعات الصحة والسكان رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب عن شكاوى السكان بـ"فيس بوك" رئيس "تنمية مدينة بدر" يتابع موقف تنفيذ وحدات العاملين بالعاصمة الإدارية تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة هل تخدم صناعة التأمين رؤية التنمية المستدامة ٢٠٣٠؟ راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله: أغلى هدية في حياتي (فيديو) الإسكان: تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية في الوادي الجديد من أولوياتنا تعرف على تفاصيل 4 مشروعات عملاقة نفذتها "النقل" بالمنصورة المشغولات الإسلامية.. أهالي قنا يفضلون الأعمال اليدوية بالمساجد (فيديو) داعية سلفي: أتباع السلفية المدخلية منحرفون وطعنة في ظهر مصر ياسمين الخيام: جمعية الحصري تُعد شنط رمضان ومائدة إفطار كل عام مجالس الصوفية بالقاهرة.. طقوس رمضان بنكهة خاصة «سوبر ميرو» الحلقة 13.. مغامرة جديدة لإيمي سمير غانم ويسرا اللوزي حسن محمد مديرا فنيا لقطاع البراعم بطلائع الجيش لمس أكتاف الحلقة 13.. ياسر جلال غارقا في دمه وسط الصحراء (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نشطاء خليجيون يطلقون مبادرة «مقاطعة المنتجات التركية».. محمد: ردًا على وقاحة أردوغان.. محمود: زيادة الضرائب على منتجاتهم بسبب دعمهم لقطر والإرهاب.. طلال: ننتظر مقاطعة مسلسلاتهم

الخميس 08/يونيو/2017 - 01:39 م
حنان عبد الهادي
 
دشّن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" هاشتاج "مقاطعة المنتجات التركية"، الذي احتل مركزًا متقدمًا على ترند مصر بتويتر.

وجاء الهاشتاج بعد حملة تبناها عدد من النشطاء السعوديين ونشطاء خليجيين لمقاطعة المنتجات التركية ومقاطعة السفر إلى لتركيا والتحول للسفر لدول عربية أخرى، وذلك بعد مساندة تركيا لقطر ضد المقاطعة العربية لها، وخروج مظاهرات منددة بالمقاطعة العربية لقطر في شوارع تركيا.

خطوات شعبية
قال محمد رشيد: "مقاطعة المنتجات التركية.. مقاطعة الطيران والمطارات التركية.. واجب وموقف ورد على وقاحة أردوغان لكنه غير كاف ولا بد من خطوات شعبية ورسمية".

وأضاف محمد فارس: "مقاطعة المنتجات التركية.. لماذا يا أردوغان هذا الموقف المخزي؟ أنسيت أن السعودية أول دولة وقفت معك في الانقلاب؟! لو وقفت ضدك لماكنت موجود الآن".

وعلّق محمود الجهني: "مقاطعة المنتجات التركية.. ينبغي من الحكومة أن تضاعف الضرائب على المنتج التركي، أما المواطن فلن يتردد عن شراء ما تشتهي نفسه!".

زرع الخلايا
ورد عبد الرحمن بن دخيل "مقاطعة المنتجات التركية.. تركيا تعمل على زرع خلايا لها في السعودية وتستقطب معلمين وطلاب سعوديين ونلاحظ دائما إعلانات تدريبية في تركيا"، وتابع طلال الزهراني "ننتظر إيقاف بث المسلسلات التركية.. مقاطعة المنتجات التركية".

قوات تركية بقطر
وقالت سالمة المالكي: "مقاطعة المنتجات التركية.. توكم عرفتم أن تركيا لازم نقاطعها هي دولة علمانية بحته من قال إنها دولة إسلامية باﻷصل الله يجيرنا من نواياها".

وأضاف فهيد الناصر: "وجود قوات تركية في قطر أمر مرفوض وسوف يجعل قطر في عزلة للابد لأنه يهدد الأمن القومي السعودي.. مقاطعة المنتجات التركية".

وعلّق سلطان الحربي قائلا: "مقاطعة المنتجات التركية.. لندعم دولة كوردستان كما أرادوا بنا الفتنة وتقسيم السعودية"، ورد الجارف: "تحذير للسعوديين المتوجهين لتركيا الأتراك يتظاهرون ضدكم وذهابك هناك يعرضك للمضايقات وربما الاعتداء، غير وجهتك. مقاطعة المنتجات التركية".

الأهداف القومية
وأوضح أبو عبد العزيز قائلا: "مقاطعة المنتجات التركية.. قطر وتركيا يحيكون المؤامرات علينا وعلى الدول العربية والإسلامية ويريدون أن نصمت".

استغلال الإسلام
وأضاف عبد العزيز السمدان "مقاطعة المنتجات التركية.. يعني نقاطع مجمعات الحكير لأن اغلب ملابسه من تركيا"، وعلق فهد الهديب "مقاطعة المنتجات التركية.. تفكير الأتراك وأهدافهم قوميات مثل مجوس إيران ويحاولون أن يجعلوا الإسلام وسيلة لحصولهم على أهدافهم".

ورد سلامة ضيف: "قوات تركية أو قوات إيرانية كلها ورقة ضغط من قطر على ملوك الخليج لعلهم يتراجعون تخطيط إخوانى.. اصبروا عليهم.. مقاطعة المنتجات التركية".

وأكد تركي الفهد قائلا: "سبق وتم طرد الأتراك من شبه الجزيرة العربية ومازالو يحملون الحقد في قلوبهم، لا بارك الله فيهم ولا بارك الله في قطر. مقاطعة المنتجات التركية".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات