X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
تفتيش مفاجئ يكشف غياب 20 طبيبًا عن مستشفى إهناسيا ببني سويف تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المهربة بالجمالية حفل عشاء للاعبي المصري بمعسكر الإسكندرية (صور) حسين بودي: 8% خسائر للمطاحن سنويا نتيجة تخزين الأقماح في شون ترابية ماجدة نصر: عجز التصدي لتجاوزات المدارس الخاصة سببه تدهور التعليم الحكومي الجهاز الفني بالزمالك يطمئن على خالد بوطيب "كاف" يطلق حملة لمحاربة الفيروس الكبدي "B،C" بقارة أفريقيا تجديد حبس صاحب "سيلفي الجثة" ومالكة العقار في مقتل ربة منزل بالسلام "قوى الدقهلية" تناقش خطة العمل بين مديري المناطق وإدارة التدريب المهني أسعار المراوح| خصومات وتخفيضات على المراوح في الأسواق جهينة تكرم الفائزين في مسابقة إناكتس العالمية غرفة القاهرة: توفير قاعدة بيانات للصناعة يساهم في استقرار الأسعار لوريال بروفيسينال يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب المعهد ندوات وفحوصات مجانية لصحة المرأة بقصور ثقافة البحيرة (صور) اليوم.. بدء تلقي تظلمات الثانوية العامة في بني سويف حبس عاطل 4 أيام لحيازته 150 ألف قرص مخدر بمطروح فيلم «الممر» يحقق إيرادات 65 مليون جنيه برلماني: ميكنة الجهاز الإداري نظام عالمي والدولة لن تستغني عن أي موظف حبس اثنين من العناصر الإجرامية لتجارتهما بالمخدرات و28 سائقا خلال 24 ساعة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نشطاء خليجيون يطلقون مبادرة «مقاطعة المنتجات التركية».. محمد: ردًا على وقاحة أردوغان.. محمود: زيادة الضرائب على منتجاتهم بسبب دعمهم لقطر والإرهاب.. طلال: ننتظر مقاطعة مسلسلاتهم

الخميس 08/يونيو/2017 - 01:39 م
حنان عبد الهادي
 
دشّن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" هاشتاج "مقاطعة المنتجات التركية"، الذي احتل مركزًا متقدمًا على ترند مصر بتويتر.

وجاء الهاشتاج بعد حملة تبناها عدد من النشطاء السعوديين ونشطاء خليجيين لمقاطعة المنتجات التركية ومقاطعة السفر إلى لتركيا والتحول للسفر لدول عربية أخرى، وذلك بعد مساندة تركيا لقطر ضد المقاطعة العربية لها، وخروج مظاهرات منددة بالمقاطعة العربية لقطر في شوارع تركيا.

خطوات شعبية
قال محمد رشيد: "مقاطعة المنتجات التركية.. مقاطعة الطيران والمطارات التركية.. واجب وموقف ورد على وقاحة أردوغان لكنه غير كاف ولا بد من خطوات شعبية ورسمية".

وأضاف محمد فارس: "مقاطعة المنتجات التركية.. لماذا يا أردوغان هذا الموقف المخزي؟ أنسيت أن السعودية أول دولة وقفت معك في الانقلاب؟! لو وقفت ضدك لماكنت موجود الآن".

وعلّق محمود الجهني: "مقاطعة المنتجات التركية.. ينبغي من الحكومة أن تضاعف الضرائب على المنتج التركي، أما المواطن فلن يتردد عن شراء ما تشتهي نفسه!".

زرع الخلايا
ورد عبد الرحمن بن دخيل "مقاطعة المنتجات التركية.. تركيا تعمل على زرع خلايا لها في السعودية وتستقطب معلمين وطلاب سعوديين ونلاحظ دائما إعلانات تدريبية في تركيا"، وتابع طلال الزهراني "ننتظر إيقاف بث المسلسلات التركية.. مقاطعة المنتجات التركية".

قوات تركية بقطر
وقالت سالمة المالكي: "مقاطعة المنتجات التركية.. توكم عرفتم أن تركيا لازم نقاطعها هي دولة علمانية بحته من قال إنها دولة إسلامية باﻷصل الله يجيرنا من نواياها".

وأضاف فهيد الناصر: "وجود قوات تركية في قطر أمر مرفوض وسوف يجعل قطر في عزلة للابد لأنه يهدد الأمن القومي السعودي.. مقاطعة المنتجات التركية".

وعلّق سلطان الحربي قائلا: "مقاطعة المنتجات التركية.. لندعم دولة كوردستان كما أرادوا بنا الفتنة وتقسيم السعودية"، ورد الجارف: "تحذير للسعوديين المتوجهين لتركيا الأتراك يتظاهرون ضدكم وذهابك هناك يعرضك للمضايقات وربما الاعتداء، غير وجهتك. مقاطعة المنتجات التركية".

الأهداف القومية
وأوضح أبو عبد العزيز قائلا: "مقاطعة المنتجات التركية.. قطر وتركيا يحيكون المؤامرات علينا وعلى الدول العربية والإسلامية ويريدون أن نصمت".

استغلال الإسلام
وأضاف عبد العزيز السمدان "مقاطعة المنتجات التركية.. يعني نقاطع مجمعات الحكير لأن اغلب ملابسه من تركيا"، وعلق فهد الهديب "مقاطعة المنتجات التركية.. تفكير الأتراك وأهدافهم قوميات مثل مجوس إيران ويحاولون أن يجعلوا الإسلام وسيلة لحصولهم على أهدافهم".

ورد سلامة ضيف: "قوات تركية أو قوات إيرانية كلها ورقة ضغط من قطر على ملوك الخليج لعلهم يتراجعون تخطيط إخوانى.. اصبروا عليهم.. مقاطعة المنتجات التركية".

وأكد تركي الفهد قائلا: "سبق وتم طرد الأتراك من شبه الجزيرة العربية ومازالو يحملون الحقد في قلوبهم، لا بارك الله فيهم ولا بارك الله في قطر. مقاطعة المنتجات التركية".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات