X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 فبراير 2019 م
دوين جونسون وكيفن هارت يستعدان لتصوير الجزء الجديد من فيلم «Jumanji» المصري يفتح المزاد لتلقي عروض شركات الملابس والمستلزمات الرياضية المطار يستقبل 16 مصريا مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة كيف يتم تفعيل لجان البرلمان داخل الوزارات القبض على مدير مصنع لحيازته 5.8 طن سلع غذائية فاسدة بالإسكندرية تقرير الحكم الكرواتي يؤكد غياب «جبر» عن بيراميدز مباراة واحدة فالفيردي: برشلونة يحسم التأهل أمام ليون في كامب نو تصدع كوبري «إبشان» بكفر الشيخ يهدد بكارثة.. ورئيس المدينة: مسئولية الري ضبط المتهم بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات عائلية في الغربية عمرو أديب يستضيف عزة فهمي في «الحكاية».. الجمعة «مصر للطيران» تقل 14 ألف راكبا على متن 96 رحلة خلال 24 ساعة تفاصيل تقرير النظام الإيكولوجي للبيانات في مصر لدعم التنمية المستدامة خبير: تخفيض سعر الفائدة يؤثر بالسلب على السندات بسبب الأموال الساخنة شباب جمهورية شبين يتأهل لنصف نهائي كأس مصر (صور) باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري سلطات المطار ترحل 24 أفريقيًا حاولوا التسلل بطريقة غير شرعية مشروع إنتاج حيواني وزراعي على مساحة 714 فدانا بالوادي الجديد (صور) باحث إسلامي: محاصرة الجماعات الإرهابية في سيناء دفعها للنزوح إلى القاهرة حسن المهدي: مخرات السيول بطرق سيناء تحمي السيارات وتقلل الحوادث (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

BSocial تتيح تطبيق «تجربة القرآن» بتقنيات 360 درجة

الأحد 23/أبريل/2017 - 01:15 م
تطبيق تجربة القرآن تطبيق "تجربة القرآن" رضا على
 
في وقت يزيد فيه الاعتماد على تطبيقات الواقع الافتراضي في العديد من المجالات، تعتزم BSocial الشركة المصممة لتطبيق Experience Mecca تطوير حزمة كاملة من التجارب الافتراضية باستخدام تقنيات 360 فيديو ومنها قصة "أصحاب الفيل" ضمن تطبيق "تجربة القرآن".

ومن المنتظر أن يكون هذا الإصدار مختلفا عن سابقه من الناحية التقنية، حيث قدم المطورون ثلاثي الأبعاد التجربة إلى 360 فيديو بدلا من التجوال المجاني للحصول على أفضل جودة للمحاكاة والتصوير.

ويبرز تطبيق Experience Mecca كواحد من تطبيقات الواقع الافتراضي الرائدة من أجل التعليم والتربية وترسيخ القيم الدينية بفضل ما يمتلكه من خصائص مميزة تساعد المستخدم على محاكاة الواقع ونقل الصورة الذهنية الصحيحة لما ينبغي أن تكون عليه ممارسة الشعائر الدينية الإسلامية.

ويعتبر استخدام الواقع الافتراضي بمثابة خطوة أساسية لتحديث التعليم والنظم التربوية من خلال خلق بيئة تعليمية فعالة، وتشجع المتعلمين على التخيل والتساؤل حول الحقائق العلمية الواقعية وبالتالي مساعدتهم على تغيير سلوكياتهم.

وتتجه العديد من الشركات والأفراد على مستوى العالم إلى تبنى هذه التقنية. ويمكن لمبدعي المحتوى الآن استخدام التقنيات الافتراضية لإطلاق العنان إبداعهم خارج المكان والزمان.

وترتكز فكرة تطبيق Experience Mecca على إثبات مدى أهمية تجارب الواقع الافتراضي في عملية التعلم الإبداعي، وجعلها ممتعة ومسلية للمستخدمين، بغض النظر عن خلفياتهم.

وبدأت رحلة نجاح هذا التطبيق مع حصوله على شهادة الاعتماد من "اوكولس VR" عملاق تكنولوجيا الواقع الافتراضي وإحدى شركات فيس بوك. وقبل إطلاق تطبيق Experience Mecca تم إجراء دراسة موسعة على أكثر من 1000 تطبيق للتأكد من أن أيا منها لم ينشأ من الشرق الأوسط.

يذكر أن التطبيق تلقى عدة تعليقات إيجابية على "يوتوب" بعد ساعات قليلة فقط من بدء التشغيل. وزاد التفاعل في "فيس بوك" بشكل ملحوظ، حيث أوصى عدد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم أسرهم وأصدقائهم بتجربته بالإضافة إلى الإشادات التي حصل عليها من عدد من المواقع ذات الصلة التكنولوجيا مثل: فر غامر، ورديت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات