X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
محمد إمام: فيلم "لص بغداد" نوع جديد على السينما المصرية سليم عساف يطلب من الجمهور اختيار اسم مولوده الثالث رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر السنوي الـ19 لقسم طب الأطفال (صور) البابا تواضروس يطيب جسد الأنبا موسى الأسود بدير البرموس البورصة المصرية| الإسكندرية الوطنية للاستثمار تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة اليوم أحمد مكي يوجه رسالة لعلي ربيع وأوس أوس بعد احتفالهم بعيد ميلاده موقع الكاف يحاور الخطيب تجهيز 16 مقرا بكل مدينة في البحيرة لمشاهدة مباريات أمم أفريقيا منتخب غينيا يصل القاهرة لخوض البطولة الأفريقية (صور) مدحت شلبي معلق مباراة افتتاح أمم أفريقيا على"الشباب والرياضة" شيرين عبد الوهاب تتوسط لحسام حبيب من أجل الانضمام لروتانا طرح البوستر الثاني لفيلم "الفيل الأزرق 2" بطريقة غريبة تعرف على أهم السلع المصرية المصدرة طبقا للكوميسا تقرير: كان ٢٠١٩ بوابة حارس الكاميرون للدوري الإنجليزي التفاصيل الكاملة لنقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة عائد اذون الخزانة| آجال 182 و364 يوما تلامس 17.7% مصدر: السرعة الزائدة وراء إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالصف إستاد الكلية الحربية يلبي احتياجات المنتخب الوطني 777 ألف مريض يترددون على العيادات التخصصية بطب الأسنان بالمنصورة سنويا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

BSocial تتيح تطبيق «تجربة القرآن» بتقنيات 360 درجة

الأحد 23/أبريل/2017 - 01:15 م
تطبيق تجربة القرآن تطبيق "تجربة القرآن" رضا على
 
في وقت يزيد فيه الاعتماد على تطبيقات الواقع الافتراضي في العديد من المجالات، تعتزم BSocial الشركة المصممة لتطبيق Experience Mecca تطوير حزمة كاملة من التجارب الافتراضية باستخدام تقنيات 360 فيديو ومنها قصة "أصحاب الفيل" ضمن تطبيق "تجربة القرآن".

ومن المنتظر أن يكون هذا الإصدار مختلفا عن سابقه من الناحية التقنية، حيث قدم المطورون ثلاثي الأبعاد التجربة إلى 360 فيديو بدلا من التجوال المجاني للحصول على أفضل جودة للمحاكاة والتصوير.

ويبرز تطبيق Experience Mecca كواحد من تطبيقات الواقع الافتراضي الرائدة من أجل التعليم والتربية وترسيخ القيم الدينية بفضل ما يمتلكه من خصائص مميزة تساعد المستخدم على محاكاة الواقع ونقل الصورة الذهنية الصحيحة لما ينبغي أن تكون عليه ممارسة الشعائر الدينية الإسلامية.

ويعتبر استخدام الواقع الافتراضي بمثابة خطوة أساسية لتحديث التعليم والنظم التربوية من خلال خلق بيئة تعليمية فعالة، وتشجع المتعلمين على التخيل والتساؤل حول الحقائق العلمية الواقعية وبالتالي مساعدتهم على تغيير سلوكياتهم.

وتتجه العديد من الشركات والأفراد على مستوى العالم إلى تبنى هذه التقنية. ويمكن لمبدعي المحتوى الآن استخدام التقنيات الافتراضية لإطلاق العنان إبداعهم خارج المكان والزمان.

وترتكز فكرة تطبيق Experience Mecca على إثبات مدى أهمية تجارب الواقع الافتراضي في عملية التعلم الإبداعي، وجعلها ممتعة ومسلية للمستخدمين، بغض النظر عن خلفياتهم.

وبدأت رحلة نجاح هذا التطبيق مع حصوله على شهادة الاعتماد من "اوكولس VR" عملاق تكنولوجيا الواقع الافتراضي وإحدى شركات فيس بوك. وقبل إطلاق تطبيق Experience Mecca تم إجراء دراسة موسعة على أكثر من 1000 تطبيق للتأكد من أن أيا منها لم ينشأ من الشرق الأوسط.

يذكر أن التطبيق تلقى عدة تعليقات إيجابية على "يوتوب" بعد ساعات قليلة فقط من بدء التشغيل. وزاد التفاعل في "فيس بوك" بشكل ملحوظ، حيث أوصى عدد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم أسرهم وأصدقائهم بتجربته بالإضافة إلى الإشادات التي حصل عليها من عدد من المواقع ذات الصلة التكنولوجيا مثل: فر غامر، ورديت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات