X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
4 تغطيات إضافية لتأمين حفارات التنقيب عن آبار البترول.. تعرف عليها نائب مطروح يطالب بإعادة التسعير في تقنين الأراضي المصري يكتسح المصانع الحربية ١١/ ٠ وديا (صور) «رياضة النواب» عن الكان: بداية حقيقية للنهوض بالمنظومة هيفاء وهبي تتألق بإطلالة زرقاء في أحدث ظهور (صور) ديسابر يستثني السعيد والشناوي من تدريبات الفريق.. اعرف التفاصيل العثور على جثة طفل مجهول غرق بترعة في أسيوط غدا.. أماني السويسي تحيي حفلا غنائيا بمهرجان «نفطة» بتونس في جولة أفريقية جديدة.. عبد العال يتوجه إلى كينيا ورواندا بورصة بيروت تختتم تداولاتها الأسبوعية على ارتفاع النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة سيدة بمدينة نصر أمير طعيمة: شجعنا الجزائر لأننا كبار وليس من أجل عيون بلماضي محاكاة محكمة العدل الدولية بحقوق المنصورة.. صور لاسارتي يحفز نجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون أوقاف السويس: فتح باب التقدم للمراكز الثقافية الإسلامية 27 يوليو رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجيم ومحمود وحيد يواصل برنامج التأهيل تفاصيل جلسة لاسارتي مع عبد الحفيظ والسولية قبل مران الأهلي تدريبات استشفائية لـ 7 لاعبين بالأهلي استعدادا لـ"المقاولون" طارق عبدالله مديرا فنيا لشباب الداخلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اتفاقية تعاون بين المصرية للاتصالات و«الأهرام» لدعم منصة «ذاكر»

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 05:09 م
رضا على
 
وقعت، اليوم الإثنين، المصرية للاتصالات بروتوكول تعاون مع مؤسسة الأهرام في مجال التعليم عن بعد من خلال تطبيق "ذاكر".

جاء ذلك على هامش فاعليات معرض ومؤتمر كايرو آي سي تي، بحضور المهندس أحمد أسامة نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات وهشام أحمد لطفى، مدير عام وكالة الأهرام للإعلان وعدد من قيادات المؤسستين.

تقوم فكرة "ذاكر" على مفهوم تقديم دروس يستفيد منها الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة عن طريق «التعليم عن بعد»، لإيجاد حلولا غير تقليدية لبعض المشكلات التي تواجه العملية التعليمية، وتحقيق جودة التعليم، وكفاءة الفرص التعليمية.

يعد هذا التطبيق أحد الحلول الإلكترونية لمحاولة التغلب على أهم مشكلات التعليم من خلال بناء أول بيئة تعليمية شاملة من نوعها في مصر تحت اسم "ذاكر"، والتي تسهل للطلاب التعلم والمذاكرة والحصول على التقييم على الإنترنت مع مدرسين متخصصين على أعلى مستوى من الكفاءة والتميز، بحيث يتمكن الطالب من الحصول على المحتوى دون التقيد بالمكان أو بنوع الجهاز المستخدم أو بنوع نظام التشغيل.

وبموجب تلك الاتفاقية تتيح مؤسسة الأهرام المحتوى التعليمي من خلال تطبيق "ذاكر" وستعمل المصرية للاتصالات على تسويق هذا المحتوى داخل كافة فروع الشركة، على أن يحظى عملاء المصرية للاتصالات بشهر مجاني عند التسجيل على بوابة ذاكر عن طريق رقم التليفون الأرضي واستخدامه في اختيار وتصفح محتوى بوابة ذاكر.

يقدم هذا التطبيق الجديد الفرصة للطلاب بداية من الصف الأول الإعدادي وحتى الصف الأول الثانوي الحصول على دروس تعليمية مسجلة ومباشرة، وذلك في إطار استغلال التكنولوجيا الحديثة والطفرة التي تشهدها خدمات الاتصالات في دعم العملية التعليمية.

وأعرب المهندس أحمد أسامة، عن سعادته بتوقيع تلك الاتفاقية مع أحد المؤسسات العريقة كمؤسسة "الأهرام" وتأتي تأكيدا للثقة الكبيرة التي تتمتع بها المصرية للاتصالات كأكبر مزود لخدمات الاتصالات في مصر، مضيفا أن توقيع هذه المذكرة يأتي بعد تحول الشركة إلى مشغل اتصالات متكامل بعد حصولها على ترخيص تقديم خدمات المحمول باستخدام تكنولوجيا الجيل الرابع، حيث ستساهم هذه الطفرة في تطوير ودعم مثل هذه المبادرات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات