X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
40 صورة ترصد إقبال المواطنين على لجان الاستفتاء بالدقهلية مظاهر احتفال كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد بأحد السعف (صور) تعادل سلبي بين ليفربول وكارديف في الشوط الأول الأنبا شاروبيم أسقف قنا يدلي بصوته بعد صلاة قداس أحد السعف (صور) «النساء الأبرز».. 45 صورة ترصد الطوابير أمام لجان الاستفتاء بفرشوط الزمالك يتابع النجم الساحلي والهلال السوداني بالكونفدرالية الجريدة الرسمية تنشر قرار «الوطنية للانتخابات» بقبول طلبات قيد بعض المنظمات حسام بدراوي يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) لاسارتي يعقد جلسة خاصة مع أحمد فتحي تعاون جديد بين الأوقاف والإذاعة لبث قضايا التجديد الرئيس الفلسطيني يغادر مطار القاهرة بعد لقاء السيسي غرق طفل 4 سنوات بترعة بكفر الزيات في الغربية عماد النحاس يدلي بصوته في الاستفتاء نائب رئيس جامعة أسيوط يتقدم مسيرة لحث المواطنين على المشاركة بالاستفتاء خبراء مركز توثيق التراث بمكتبة الإسكندرية يبهرون رواد معرض الزهور نقيب مهندسي أسيوط يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية مصر تستضيف المؤتمر العاشر لاتحاد البورصات العربية.. الثلاثاء المقبل جامعة سوهاج تخصص أتوبيسات لنقل الطلاب المغتربين للجان الاستفتاء صابرين تدلي بصوتها في الاستفتاء بالشيخ زايد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التصريح بدفن جثة أمين شرطة لقي مصرعه في هجوم بنك «CIB»

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 02:53 م
هجوم بنكCIB هجوم بنك"CIB" حسناء طارق
 
أكد مصدر قضائي بنيابة بولاق أبو العلا بمحكمة جنوب القاهرة أن أمين الشرطة المصاب في هجوم مسلحين على بنك CIB لقي حتفه وتوفي على أثر إصابته، في السياق ذاته أمرت النيابة بتشريح جثته لتحديد سبب الوفاة.

فيما أضاف المصدر أن فرد الأمن الأداري المصاب أيضا بالواقعة أدلى بأقواله أمام النيابة حيث أكد على أن المتهم كان يرتدي ملابس سوداء اللون وأضاف أنه اشتبك معه وأصابه وفر هاربا.

فيما كشف مصدر أمني أن مسلحًا فتح النيران على قوة تأمين بنك CIB في منطقة السبتية بوسط القاهرة، ما أسفر عن إصابة شرطي.
وتلقت شرطة النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالي بسماع إطلاق أعيرة نارية أمام بنك CIB، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص المبدئي إطلاق مسلحين الأعيرة النارية على قوة تأمين البنك في محاولة للسطو عليه، وأصيب شرطي في حالة حرجة.
وانتقل اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، واللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث، إلى موقع حادث إطلاق النيران لإجراء معاينة تصويرية.
كما كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لضبط المتورطين في حادث إطلاق نيران على قوة تأمين بنك CIB، وفرضت قوات الأمن طوقًا أمنيًا، وأغلقت مداخل ومخارج نطاق شمال القاهرة لتضيق الخناق على الجناة.
وكلف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث، بتشكيل فريق عمل مكبرة لكشف ملابسات حادث السطو على البنك، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة تمهيدًا لتقديمهم لجهات التحقيق.

ويعكف فريق من رجال البحث الجنائي بالقاهرة، تنسيقًا مع مصلحة الأمن العام، على سماع أقوال شهود العيان للمساعدة في سرعة تحديد هوية مرتكبي الحادث وضبطهم.
كما يفحص فريق من الأدلة الجنائية والمساعدات الفنية بوزارة الداخلية، كاميرات المراقبة وتفريغها للمساعدة في ضبط الجناة.
كما كشف مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية أنه في أثناء تواجد عريف شرطة رمضان رجب جمعة من قوة حرس المنشآت بمديرية أمن القاهرة، وفرد أمن إداري أحمد إبراهيم لخدمة البنك التجاري الدولي «CIB» في السبتية، بنطاق دائرة بولاق أبو العلا، فوجئا بأحد الأشخاص يحاول اقتحام البنك من بابه الزجاجي.
وأكد المصدر الأمني أن العريف وفرد الأمن حاولا التصدي للمتهم الذي أطلق الأعيرة النارية نحوهما من طبنجة بحوزته، ما أسفر عن إصابة العريف، وتمكن المقتحم من الفرار.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات