X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 16 نوفمبر 2019 م
بطلة مسلسل عروس بيروت | 10 معلومات عن اللبنانية كارمن بصيبص مسلسل عروس بيروت الحلقة ٥ | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) النيابة الإدارية تهدي وزير الأوقاف نسخة من كتاب الله لجهوده الدعوية جريزمان يدعم إضراب لاعبات كرة القدم في إسبانيا الأوقاف تحذر الأئمة من التأخير في تسليم مستخرج الماجستير والدكتوراه خبير يحدد أبرز أسهم المؤشر EGX70 النشطة بتعاملات الأسبوع نصيحة وزير التموين للشباب لنجاح مشروع السيارات المتنقلة (فيديو) سميرة عبد العزيز: سهر الصايغ تشبهني.. وأتمنى أن تجسد قصتي إدارة الزمالك تجتمع مع كاسونجو.. تعرف على التفاصيل مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) فارس ياغي | من هو فارس ياغي نجم مسلسل عروس بيروت ؟ تفاصيل البيان الختامي لمؤتمر شباب الدقهلية الأول بالمنزلة الباعة يفترشون الطريق بسوق بسيسة وسط القمامة بالغربية (فيديو) البابا تواضروس يختتم مؤتمر "المثلية الجنسية: الوقاية.. التعافي" حكيم يطرح أول أغانى ألبومه الجديد "سيبونا في حالنا" (فيديو) الإسكان ترصد 43 مليار جنيه استثمارات بالعبور الجديدة فتحي عبد الوهاب يتصدر أفيشا جديدا لفيلم "لص بغداد" المصري يقرر فتح باب الاختبارات لقبول ناشئين جدد مرافق الجيزة تتحفظ على 95 كرسيا و8 إعلانات بدون ترخيص



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

Foody تطبيق للحفاظ على صحتك باتباع عادات غذائية صحيحة

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 04:22 ص
منة يحيي
 
معظم الأمراض التي يتعرض لها الأطفال والشباب ترجع إلى سوء التغذية خاصةً في دول الشرق الأوسط التي يعاني معظم الأشخاص فيها من أمراض مناعية، ولكن كيف يمكن الاهتمام بالتغذية مع عادات غذائية خاطئة وغير مجدية.

تطبيق Foody هو تطبيق لأجهزة الآي فون يمكنه مساعدة مستخدميه على التغذية السليمة، حيث يقدم التطبيق مذكرات شخصية لتتبع ما يأكله المستخدم مع تفسير لأي أعراض تظهر على المستخدم بسبب سوء التغذية من خلال تحليل البيانات عبر واجهة تطبيق سهلة.

وتطبيق Foody هو تطبيق مجاني لأجهزة الآي فون والآي باد، بدون اشتراكات أو ميزات حوسبية، وهو سهل الاستخدام، وبسيط دون أوراق معقدة ورسوم بيانية، وهو بمهمة أساسية لتسجيل المواد الغذائية والأعراض التي يمر بها المستخدم، من خلال وضع علامات وجبات الطعام بالترتيب وجبة الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة، أو المشروبات مع استكمال الملاحظات والمكونات التي تحتوي عليها.

كما يمكن تسجيل أعراض يعمل عن طريق دخولها تحت عناوين مختصرة وباستخدام كثافة تعقب لتتبع تطورها على مر الزمن، وتطبيق Foody يضع كل هذه المعلومات على جدول زمني سهل ومبسط، مع النطاق الزمني، ونوع الوجبات، ومصطلحات البحث.

وتطبيق Foody يعمل بدون إنترنت حيث إنه لا يستخدم الحوسبة السحابية في تخزين البيانات، كما يدعم 3D Touch للإجراءات السريعة مثل إضافة وجبات الطعام والأعراض، كما يرسل Foody الإخطارات عن الوجبات التي لم يتم إدخالها.

ويمكن تحميل التطبيق مجانًا من هنا

Foody تطبيق للحفاظ على صحتك باتباع عادات غذائية صحيحة
Foody تطبيق للحفاظ على صحتك باتباع عادات غذائية صحيحة
Foody تطبيق للحفاظ على صحتك باتباع عادات غذائية صحيحة
Foody تطبيق للحفاظ على صحتك باتباع عادات غذائية صحيحة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات