X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات بعد وفاته.. تعرف على إنجازات «ستان لي» خلال مسيرته الفنية اتحاد شباب الأحزاب يطلق مبادرة «السيسي الأب الروحي لشباب العالم» حجاج عبد العظيم: نجوم مسرح مصر ينقصهم السيناريو ومكي مخرج أفضل من ممثل لمرضى السكر.. 4 شروط لتناول حلوى المولد (صوت)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحالف المقاولين المصريين يصدر أول كتاب لحل أزمة الإسكان

الإثنين 30/نوفمبر/2015 - 11:02 ص
عمر الطهطاوى رئيس عمر الطهطاوى رئيس تحالف المقاوليين المصريين محمود يونس
 
أصدر تحالف المقاولين المصريين أول كتاب له عن حل أزمة الإسكان في مصر والعالم العربى بعنوان " وطن عربى بدون أزمة إسكان " حيث يناقش الكتاب الأزمات الإسكانية حول العالم العربى والحلول والتجارب التي اتبعتها الدول الأخرى واستطاعت من خلالها حل الأزمة لديها تماما.

من جانبه قال عمر الطهطاوى رئيس تحالف المقاوليين المصريين في بيان رسمى له اليوم إن التحالف استهدف تقديم رؤيته للدولة والعالم العربى من خلال كتابه الأول " وطن عربى بدون أزمة إسكان " حتى يستطيع المسئولون أن يستفيدوا من تجارب المقاولين المصريين في تطوير العشوائيات.

وطالب الطهطاوى الدولة بالاعتماد على المقاولين الصغار في بناء المنطقة السكنية التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه لمنطقة شرق بورسعيد وإعلانه عن البدء في تنفيذ مشروعات محور تنمية قناة السويس أول أمس ومنها المنطقة الصناعية والمنطقة السكنية بمساحة 4 ملايين متر مربع بعدد 10 آلاف وحدة سكنية تكفى 50 ألف مواطن ومن الممكن زيادة عدد الوحدات.

وأوضح رئيس تحالف المقاولين المصريين أن الاعتماد على المقاولين الصغار سيحدث التنمية المستهدفة ويقلل فرص الاحتكار للشركات الكبرى التي دائما ما تسيطر على المشروعات القومية.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات