رئيس التحرير
عصام كامل

سقوط القتيل رقم "20" فى حرب الهمامية والضبوعة بأسيوط

اللواء- محمد ابراهيم
اللواء- محمد ابراهيم مدير امن اسيوط

الحرب بين عائلتى الهمامية والضبوعة لاتهداْ والقتلى يتزايدون يوما بعد يوم، ولكن الغريب هو تفوق الضبوعة على الهمامية فى الآونة الاخيرة  ومبادرتهم باسبقية القتل بعد ان تم قتل احمد خليفة -شيخ المعهد الازهرى- منذ ما يقرب من شهر والذى كان آخر قتلى عائلة الضبوعة ورد الضبوعة على خصومهم بقتل ثلاثة  منذ اسبوعين وآخر امس الجمعة


كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بمصرع حنفي محمود حسين إبراهيم (55 سنة – فلاح) وينتمي لعائلة الهمامية ومقيم بقرية البربا وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي صدفا المركزي تحت تصرف النيابة. 
وبسؤال المدعو عبد الرازق همام محمد همام (55 سنة – فلاح)، "مرافق المجني عليه وقت الحادث"، اتهم كل من أحمد طلعت الحفني، ويحيي زكريا عبد العزيز, وأشرف أمين الحفني، وينتمون لعائلة "الضبوعة - لم يتم ضبطهم"، بالتعدي على المجني عليه بإطلاق أعيرة نارية صوبه من أسلحة كانت بحوزتهم مما أدي إلى وفاته. 
الجدير بالذكر ان الخصومة ثأرية بين العائلتين منذ عام 2005 وكان قد راح ضحية تلك الخصومة اكثر من 20 شخصا من العائلتين ومنهم رئيس مباحث مركز صدفا الذى قتلته عائلة الهمامية منذ سبعة شهور فى احدى الحملات لضبط السلاح.. وتباشر النيابة العامة التحقيق.

الجريدة الرسمية