X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
رئيس البرلمان: نجحنا في إفشال مخطط الإرهابية لتشويه صورة مصر المياه الجوفية تهدد مقابر وقباب الإمام الشافعي "صور" "القومي للبحوث" يعقد النسخة الأولى من منتدى القاھرة للعلوم.. الثلاثاء القبض على عاطلين لسرقتهما سيارة في عين شمس سفارة تايلاند: طلابنا يشعرون بالفخر لانتمائهم للأزهر (صور) "شارع حيفا" يشارك في مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف "الملا" يبحث مع وزير التجارة الأمريكي أنشطة شركات البحث عن النفط أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم تفويض هيئة مكتب البرلمان لتحديد موعد مناقشة عامة لـ 54 طلبا للحكومة تعيين طه عبد الصادق رئيسا لحي الطالبية (صور) ٢٤ نوفمبر.. الحكم في الطعن على عمومية المحامين الجديدة إنقاذ طفلة عقب احتجازها داخل إحدى غرف مسكنها في التجمع بالأسماء.. مصر للطيران تصدر قرارات بانتداب عددا من رؤساء المحطات الخارجية المشدد 5 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالسلام "التضامن": التعاون مع الهيئات الدولية الشريكة لتطوير مؤسسات الرعاية ملتقى توظيف يوفر 6000 فرصة عمل بالفيوم.. غدا أرباح "الشرقية للدخان" تتجاوز المليار جنيه خلال الربع الأول من العام "زراعة البرلمان" تنتقد غياب المسئولين عن اجتماعاتها: لن نسمح بتقصير الحكومة هاني شاكر يتألق في أولى حفلاته بأمريكا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دراج: علاقات مصر الخارجية تتحسن بعد عزل مرسي

الجمعة 03/يوليه/2015 - 02:25 م
الدكتور أحمد دراج الدكتور أحمد دراج محمد المنسى
 
قال الدكتور أحمد دراج أستاذ العلوم السياسية والمتحدث باسم تحالف "25+30"، إن هناك نجاحا تحقق للبلاد منذ عزل الرئيس الإخوانى محمد مرسي، في 3 يوليو 2013، وهو تغيير مستوى العلاقات الخارجية، وحدوث توازن في شكل تلك العلاقات بين مختلف القوى مثل دول الشرق والغرب وبين مصر.

ولفت إلى أن العلاقات المصرية الخارجية أصبحت بلا شك أفضل مما كانت عليه في عهد مرسي أو الرئيس الأسبق مبارك، موضحا أن هناك توازنا قويا مع روسيا وأمريكا والصين، وكذلك أصبح هناك دور ولو شكلى في أفريقيا.

وأضاف دراج في تصريح لـ "فيتو"، أن هناك عددا من المشروعات الضخمة التي تم الإعلان عنها والتي تم البدء في بعضها، لافتا إلى أن مشروع قناة السويس الجديدة لا يمكن الحكم عليه إلا بعدما يتم الانتهاء منه كاملا وملاحظة النتائج العائدة منه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات