X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م
وكيل «شباب قنا»: تطوير 77 مركز شباب بتكلفة تخطت 28 مليون جنيه أحمد علي: أجيري أكد انضمامي للمنتخب بعد التعافي من الإصابة 12 وزيرا شاركوا في تطوير السكك الحديدية بالإسكندرية والنتيجة صفر مارجريت عازر: حماية الأطفال من العنف يتطلب تغييرا لثقافة المجتمع طرح 600 ألف طن بطاطس في الأسواق (صوت) التصريح بدفن جثة طالب توفي صعقا بالكهرباء أثناء لعب الكرة في سوهاج أجيري: هدفي التتويج بكأس أفريقيا وغينيا المغرب والكاميرون أبرز المنافسين رئيس قطاع الري يتفقد أعمال مخر سيل المراشدة الفرعي (صور) نائبة: قرارات المجالس القومية المتخصصة فشلت في حماية الأطفال خبيرة: قطاع الأعمال يحتاج الاستعانة بفكر القطاع الخاص قبل الطرح بالبورصة رئيس لجنة التحكيم بالجزائر: أزارو يستحق الطرد بمباراة الترجي هاني سري الدين: دمج الأحزاب الحل الأفضل على الساحة السياسية نادر شوقي: محمد محمود يتمسك بالانضمام للأهلي.. ورمضان صبحي عاوز مشكلات بسبب لهو الأطفال.. مقتل طالب على يد عاطل في كفر الزيات مروج إبراهيم في جلسة عن «تأثير السوشيال ميديا والمساواة بين الجنسين» مريض مصاب بالإيدز يسبب الذعر داخل مستشفى الزقازيق الجامعي «تضامن قنا»: تخصيص مليونا و626 ألف جنيه لمشروع «2 كفاية» لدعم الأسر رئيس لجنة التحكيم بالجزائر: الأهلي ناد عريق ومبادؤه تمنعه رشوة مهدي عبيد الشيخ محمود الشحات يبدع في احتفالات المولد النبوي بـ«السلطان أبو العلا»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المقاومة الفلسطينية تقصف العمق الإسرائيلي بالتزامن مع مؤتمر نتنياهو

الجمعة 11/يوليه/2014 - 09:03 م
المقاومة الفلسطينية المقاومة الفلسطينية وكالات
 
واصلت المقاومة الفلسطينية قصف المدن الإسرائيلية بالصواريخ على تل أبيب وغوش دان وحولون وبات يام في المدينة، وادعى الاحتلال اعتراض القبة الحديدية لعدد منها فوق جوش دان، دون تسجيل إصابات. فيما دوت صافرات الإنذار في تلك المدن.

وأطلقت صافرات الإنذار بعدها في يافا وسديروت، وأخرى مسموعة جنوب مدينة بيت لحم، وأطلقت فصائل المقاومة عند الساعة 6:37 دقيقة تقريبًا، رشقة صواريخ على مدينة تل أبيب.

ودوت صافرات الإنذار في مناطق غوش دان وريشون لتسيون وحولون في المدينة، وبعض الصواريخ سقطت دون صافرات إنذار، وأعلنت سرايا القدس مسئوليتها عن قصف تل أبيب.

وذكرت الصحافة الإسرائيلية أن صافرات الإنذار لم تعمل في جوش دان، حين سقطت الصواريخ والتي وقعت بالتزامن مع مؤتمر نتنياهو الأول منذ بداية العدوان.

وبرر التليفزيون الإسرائيلي عدم إطلاق صافرات الإنذار، بأن الصواريخ كانت متجهة لمناطق غير مأهولة، ولكن لو أطلقت صافرات الإنذار خلال مؤتمر نتنياهو لهرب على الهواء مباشرة.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم، قصف بئر السبع وأوريم بـ6 صواريخ غراد ونير عوز وكيسوفيم والعين الثالثة ورعيم بـ18 صاروخًا 107.

من جهتها تبنت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، قصف قاعدة تسليم بصاروخي قسام كما قصفت كيبوتس عالوميم بـ5 صواريخ 107.

كما نجحت الكتائب في اختراق حسابات العشرات من قادة الاحتلال وأعضاء الكنيست وترسل خلالها رسالة القسام إلى الآلاف من المشاركين على هذه الحسابات.

وتبنت كتائب أبو على الجناح العسكري للجبهة الشعبية، قصف شكداه بصاروخين 107. كما أعلنت كتائب المقاومة الوطنية وشهداء الأقصى مجموعات أيمن جودة، تقصفان أشكول بـ3 صواريخ 107، كما قصفت كتائب المقاومة الوطنية نتيفوت بصاروخين ونير عوز بـ3 صواريخ.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات