X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
تكريم محمد صبحي وسميرة عبد العزيز وإلهام شاهين بدار الأوبرا (صور) برج العرب الجديدة يفوز على ساحة النصر ويصعد لدوري الترقي بوجه بحري أول ظهور لابني الفنانة إيناس عز الدين (صور) تعرف على إجراءات «تكويد» المزارع.. والمحاصيل الزراعية الحاصلة عليها «الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المقاومة الفلسطينية تقصف العمق الإسرائيلي بالتزامن مع مؤتمر نتنياهو

الجمعة 11/يوليه/2014 - 09:03 م
المقاومة الفلسطينية المقاومة الفلسطينية وكالات
 
واصلت المقاومة الفلسطينية قصف المدن الإسرائيلية بالصواريخ على تل أبيب وغوش دان وحولون وبات يام في المدينة، وادعى الاحتلال اعتراض القبة الحديدية لعدد منها فوق جوش دان، دون تسجيل إصابات. فيما دوت صافرات الإنذار في تلك المدن.

وأطلقت صافرات الإنذار بعدها في يافا وسديروت، وأخرى مسموعة جنوب مدينة بيت لحم، وأطلقت فصائل المقاومة عند الساعة 6:37 دقيقة تقريبًا، رشقة صواريخ على مدينة تل أبيب.

ودوت صافرات الإنذار في مناطق غوش دان وريشون لتسيون وحولون في المدينة، وبعض الصواريخ سقطت دون صافرات إنذار، وأعلنت سرايا القدس مسئوليتها عن قصف تل أبيب.

وذكرت الصحافة الإسرائيلية أن صافرات الإنذار لم تعمل في جوش دان، حين سقطت الصواريخ والتي وقعت بالتزامن مع مؤتمر نتنياهو الأول منذ بداية العدوان.

وبرر التليفزيون الإسرائيلي عدم إطلاق صافرات الإنذار، بأن الصواريخ كانت متجهة لمناطق غير مأهولة، ولكن لو أطلقت صافرات الإنذار خلال مؤتمر نتنياهو لهرب على الهواء مباشرة.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم، قصف بئر السبع وأوريم بـ6 صواريخ غراد ونير عوز وكيسوفيم والعين الثالثة ورعيم بـ18 صاروخًا 107.

من جهتها تبنت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، قصف قاعدة تسليم بصاروخي قسام كما قصفت كيبوتس عالوميم بـ5 صواريخ 107.

كما نجحت الكتائب في اختراق حسابات العشرات من قادة الاحتلال وأعضاء الكنيست وترسل خلالها رسالة القسام إلى الآلاف من المشاركين على هذه الحسابات.

وتبنت كتائب أبو على الجناح العسكري للجبهة الشعبية، قصف شكداه بصاروخين 107. كما أعلنت كتائب المقاومة الوطنية وشهداء الأقصى مجموعات أيمن جودة، تقصفان أشكول بـ3 صواريخ 107، كما قصفت كتائب المقاومة الوطنية نتيفوت بصاروخين ونير عوز بـ3 صواريخ.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات