X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
«فرانس 24» تخصص أسبوعا لمصر بمناسبة افتتاح معرض توت عنخ آمون وزير التموين يكرم الأمهات المثاليات بالوزارة انطلاق المؤتمر الأدبي التاسع عشر لإقليم وسط الصعيد (صور) «مستقبل وطن» يجتمع مع أمناء المحافظات لوضع خطة عمل الفترة المقبلة آنسات الصيد يتوجن ببطولة الجمهورية للسلة تحت 18 سنة «مخدرات ومفرقعات وسلاح» المفرج عنهم بقرارات محمد مرسي بـ«اقتحام السجون» «كتب السجون وحوار أيمن نوفل» أبرز أحراز قضية «اقتحام الحدود الشرقية» مدبولي يترأس المجموعة الاقتصادية.. ويبحث استعدادات رمضان مع الحكومة غدا مدرب بيراميدز يزور «الأهرامات» ويلتقط صورا على جمل «الوفد» يتبنى مشروع قانون لتجريم تكدير الروح الرياضية وبث التعصب والعنف افتتاح معرض الكتاب السابع للعاملين بمركز معلومات مجلس الوزراء «كليوباترا» يحصد برونزية كأس مصر للشباب بعد الفوز على جمهورية شبين المصري يستعد للمقاولون العرب بودية بتروجت..السبت المقبل (صور) محافظ الوادي الجديد: تنفيذ الزي الموحد للمعلمين بكبرى شركات الأزياء الراقية «التمريض» توضح حقيقة فيديو الشاب الراقص بطفل داخل حضانة نتائج الجولة الـ 26 في دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 اتحاد الليبراليين العرب يطلق مؤتمرًا عالميًا من القاهرة.. غدًا معسكر مغلق للمقاصة بالإسكندرية لمدة 5 أيام استعدادا للجونة بالدوري 22 لاعبا بقائمة هولندا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي.. ٢٦ مارس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استشهاد 10 فلسطينيين بينهم 8 مقاومين في قصف على قطاع غزة

الإثنين 07/يوليه/2014 - 02:50 ص
استشهاد  فلسطيني استشهاد فلسطيني وكالات
 
أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس» استشهاد ستة من عناصرها في غارة إسرائيلية استهدفت أحد الأنفاق في منطقة المطار شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة على مختلف مناطق قطاع غزة مساء «الأحد»، وفي الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين؛ ما أدى إلى استشهاد 8 مقاومين بينهم عناصر القسام الستة وإصابة عدد آخر من الفلسطينيين وأضرار مادية بالغة.

أكدت مصادر طبية فلسطينية مقتل اثنين مساء الأحد، في غارة لطائرات الاحتلال على مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقال مراسل وكالة فلسطين: إن غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة للمقاومة الفلسطينية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة مما أدى إلى استشهاد المقاومين مازن الجربة ومروان سليم.

وأكد المراسل أن طائرات الاستطلاع لا زالت تحلق بكثافة في أجواء القطاع.

وكانت مجموعة من الفلسطينيين نجت من قصف صهيوني استهدفهم، مساء اليوم الأحد شمالي قطاع غزة، بعد أن تمكنوا من إطلاق صاروخين تجاه المستوطنات الصهيونية.

وقالت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح المسلح للجان المقاومة الشعبية في بيان: إن «مجموعة من وحداتنا الصاروخية نجت من قصف إسرائيلي استهدفها في بلدة بيت حانون شمالي القطاع بعد أن تمكنت من إطلاق صاروخين من طراز (107) تجاه مستوطنة كرميية (جنوبي إسرائيل)».

كما استهدفت طائرات الاستطلاع الإسرائيلية، أرضا خالية في بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.

وفي وقت سابق من مساء الأحد، قصفت آليات المدفعية الإسرائيلية أراضي فلسطينية خالية جنوبي قطاع غزة، دون الإعلان عن وقوع إصابات.

وكان الجيش الإسرائيلي قد شن سلسلة غارات على قطاع غزة، فجر اليوم، استهدفت 10 أهداف جنوبي ووسط القطاع.

ويأتي القصف الإسرائيلي ضمن حملة عسكرية واسعة تشنها إسرائيل في الضفة الغربية وغارات على مناطق بقطاع غزة منذ اختفاء ثلاثة مستوطنين إسرائيليين جنوبي الضفة الغربية في الـ 12 من الشهر الماضي والعثور على جثثهم لاحقا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات