رئيس التحرير
عصام كامل

تعاون جديد بين تايلور سويفت وكاتي بيري وسيلينا جوميز

فيتو

تسير علاقة النجمتين العالميتين تايلور سويفت وكاتي بيري في تحسن مستمر، وذلك بعد سنوات من العداء والخلافات التي جمعت بينهما، على إثر تعيين كاتي بيري أحد راقصي تايلور سويفت في جولتها العالمية، عندما كانت الأخيرة في أمس الحاجة إليه.



/mobile/3510766

وبدأت الخلافات بالتلاشي منذ حفل "Met Gala" الذي أقيم في ولاية نيويورك في شهر مايو الماضي، وعقب ذلك، استعانت تايلور سويفت بكاتي بيري لمشاركتها في كليبها الأخير "You Need To Calm Down".

ولم تنته التطورات في علاقتهما عند هذا الحد، بل إن سويفت استعانت ببيري لمشاركتها الغناء في أغنية جديدة من ألبومها الذي ستطرحه قريبًا، وانضمت إليهما أيضًا، صديقة تايلور سويفت المقربة سيلينا جوميز، علمًا بأن محتوى الأغنية سيركز على تمكين المرأة.

وجاءت هذه الأنباء من أحد جماهير النجمة تايلور سويفت، وذلك بعد حضوره حفل استماع الألبوم الجديد في منزل تايلور، وهو تقليد تفعله سويفت في كل ألبوم تطلقه.

وعن تفاصيل الألبوم، فسيحمل اسم "LOVER"، وسيحتوي على 18 أغنية جاءت بجميع الأذواق والأنواع، وسيتم إطلاقه في 23 من شهر أغسطس الحالي، كما أن تايلور وزعت مجموعة من الهدايا على ضيوف حفل الاستماع الذين اختارتهم بنفسها.
الجريدة الرسمية