رئيس التحرير
عصام كامل

وصلة رقص لجماهير نيجيريا في إستاد الإسكندرية (صور)

فيتو

قدمت جماهير منتخب نيجيريا بإستاد الإسكندرية، وصلة رقص لمؤازرة فريقها بالدور ١٦ لبطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، أمام نظيره المنتخب الكاميروني، وسط حالة من السعادة والبهجة سيطرت على الجميع من الجماهير الأفريقية.


وحملت الجماهير الأعلام والمزمار والطبول، لموازرة فريقهم للفوز والصعود، بالادوار الأخرى بالبطولة، وسط تكثيفات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن، بمحيط الإستاد لتأمين دخول الجماهير المتوافدة لمتابعه المبارة، والدفع بالعديد من سيارات الشرطة والاطفاء وإجراء التفتيشات الأمنية المشددة، ووضع الحواجز الحديدية والبوابات الالكترونيه أمام بوابات الإستاد.

ويحتضن إستاد الإسكندرية حاليا المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي نيجيريا والكاميرون ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة نيجيريا والكاميرون التي وصفها المراقبون بـ"النهائي المبكر"، كونها تجمع بين اثنين من المرشحين لحصد اللقب القاري.

وحجز منتخب نيجيريا مقعده في دور الـ16 بعدما حل ثانيًا في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط خلف مدغشقر، بينما صعد منتخب الكاميرون بعدما حل ثانيًا في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط خلف غانا.

وصلة رقص أفريقي للجماهير النيجرية بإستاد الإسكندرية

ويسعى منتخبا نيجيريا والكاميرون لمحو الصورة الباهتة التي ظهر كلًا منهما عليها في دور المجموعات، لاسيما المنتخب النيجيري الذي تلقى هزيمة تاريخية أمام مدغشقر الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه، بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.
الجريدة الرسمية