رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إطلاقها عالميا.. مواصفات هواتف نوكيا xr20 وc30 و6310

6310
6310
Advertisements
أطلقت شركة HMD العالمية،  المصنعة لهواتف نوكيا ثلاثة هواتف جديدة تحتوي على تعزيزات صوتية مختلفة كلياً وهي xr20 وC30  وNokia 6310  والذي تم إعادة إطلاقه.


وخلال السطور التالية نستعرض مواصفات الهواتف الجديدة.

هاتف Nokia XR20

تم تصميمه لاحتمال درجات حرارة قصوى، السقوط من ارتفاع 1.8 متراً، ساعة كاملة تحت الماء ويضم واحدة من أقوى الشاشات: بحماية Corning Gorilla Glass Victusl -.

يأتي الهاتف مع أربع سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية، وثلاث سنوات من تحديث نظام التشغيل.

يشتمل الهاتف على كاميرا مزدوجة موثوقة بدقة 48 ميجابكسل + 13 ميجابكسل مع ZEISS Optics والصوت المكاني OZO وحلول التصوير المبتكرة.

مزود أيضًا  بالجيل الخامس وشحن لاسلكي بقوة 15 واط

وقال فلوريان سيش الرئيس التنفيذى لشركة HMD: نفذنا دراسة عن الاتجاهات العالمية السائدة ووجدنا أن 73٪ من المستهلكين يرغبون بالاحتفاظ بهواتفهم لفترة أطول، وأنهم منشغلون بالحاجة إلى صيانة أجهزتهم بمرور الوقت حيث اجتاز  هاتف Nokia XR20، أقسى الاختبارات وبتصميمه الاسكندنافي الذي يتناسب مع متطلبات الأفراد والشركات على حد السواء.

هاتف Nokia C30
مُزوَّداً بأكبر بطارية وأكبر شاشة  في هواتف نوكيا الذكية. 

يشهد الطلب المتزايد باستمرار على الشاشات الأكبر مايمثل  82% من المستهلكين الذين يبحثون عن هواتف ذكية بقياس 6 و 7 بوصات بزيادة بنسبة 96% بحلول عام 2025.

تاتي  شاشة العرض الضخمة بقياس 6.82 بوصة ودقة +HD وبطاريه  سعتها إلى 6000 مل أمبير/ ساعة، تكفي  لمدة ثلاثة أيام بعد الشحن لمرة واحدة و يأتي  بهيكل من البوليكربونات. 

هاتف Nokia 6310 
يتمتع  بالشكل الأصلي والشهير لهاتف نوكيا 6310، مع مزايا التواصل وعمر بطارية مديد وهيكل متين صُمِّم ليدوم في الطابع الكلاسيكي الشهير من نوكيا كما أنه يشتمل على لعبة Snake أيضا مع أزرارٍ أكبر وشاشة العرض الأوسع. 

كما أطلقت نوكيا سماعات Nokia Clarity Earbuds Pro التي تجمع  بين الميكروفون المزدوج وميزة إلغاء الضوضاء ENC وQualcomm cVc، حيث قال ألكسندر لامبيك، رئيس قسم الملحقات في HMD العالمية ان السماعات مدعومة بشبكة من الشراكات  مثل Binatone ، وهي مستوحاة من الطبيعة وكشف ستيفن تيلور مدير التسويق ب hmd  عن  شراكة بين نوكيا  وSpotify كل من يحمل هاتف نوكيا الذكي فرصة الوصول إلى 70 مليون ملف موسيقي وأغاني و2.6 مليون بودكاست. 
 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية