Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

السيارات الأكثر مبيعاً في مبادرة الإحلال

سيارات big_img_e83cdb03adbc3801d83bc5effd0e68fd
السيارات الأكثر مبيعاً في مبادرة الإحلال

آية أحمد

مبادرة احلال السيارات التي أصبحت محور حديث الكثير من المصريين خلال الفترة الماضية من أجل الإفادة من المبادرة وامتلاك سيارة بأسعار تتلاءم مع العديد من الفئات وأصبحت سيارات لادا وBYD ونيسان وشيفروليه وهيونداي الأكثر مبيعاً للسيارات في الحلال وفق هذا الترتيب. 


تسليم 184 سيارة من لادا جرانتا و BYD F3 في الإحلال


أكدت وزارة المالية المصرية أن النسبة الأكبر من عمليات التسليم في مبادرة الإحلال للسيارات تركزت في سيارات لادا وBYD حيث تم تسليم 54% من سيارات الإحلال من كلتا الماركتين التابعتين لشركة الأمل للسيارات وجاءت عمليات التسليم خلال شهر أبريل الماضي حيث تم تسليم 184 سيارة من لادا وBYD من اجمالي 340 سيارة تم تسليمهم في الشهر الماضي.

انخفاض أسعار لادا جرانتا وBYD F3 يزيد من الإقبال عليهما في الإحلال


وتقوم شركة الأمل بالمشاركة في المبادرة من خلال سيارتين هما لادا جرانتا و BYD F3 ، وجاء ذلك في تصريحات صحفية للمتحدث الرسمي لمبادرة الإحلال من وزارة المالية ، فيما أكد أن انخفاض أسعار سيارتي لادا جرانتا و BYD F3 تسببا في الإقبال عليهما مقارنة بباقي الموديلات الأخري كما أنهما أقل في تكلفة مصاريف التشغيل. 
 
شيفروليه تسلم 78 سيارة أوبترا في الإحلال


وجاءت شيفروليه في المركز الثاني في تسليم سيارات الإحلال بواقع 78 سيارة من طرازات أوبترا فيما جاءت نيسان في المركز الثالث بعدد 68 سيارة تم تسليمهم ، بينما جاءت هيونداي في المركز الرابع بعدد 10 سيارات فقط.

وجاءت تسليم السيارات في القاهرة والجيزة والقليوبية فقط لأن ساحات التخريد في باقي محافظات المرحلة الأولى لم يتم الانتهاء منها بعد. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements