رئيس التحرير
عصام كامل

نسرين طافش تنصح جمهورها: لا تنصت لمن يخبرك أنك كائن محدود

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
وجهت الفنانة السورية نسرين طافش نصائح لجمهورها، عبر حسابها الرسمي بتويتر، وطالبتهم بعدم الإنصات لمن يراهم كائنات محدودة.
  
وكتبت نسرين طافش تغريدة على تويتر "بداخلك نور عظيم.. إبحث عنه.. ولا تنصت لمن يخبرك أنك كائن محدود.. ولا تعاديه.. فقط ركز في نفسك فأنت معجزة الله في الارض .. كن صادقا مع ذاتك.. واجه مخاوفك ونقاط ضعفك وتقبلها بحب ثم حولها الى حكمة تخدمك و تخدم من حولك.. وستبدا باستشعاره.. وستشع يوما ما" 




يذكر أن الفنانة السورية نسرين طافش أثارت الجدل بسبب تغريدة تحدثت فيها عن لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بعد أن شككت في اللقاح الجديد.

وكتبت نسرين طافش تغريدة قالت فيها "أنا أؤمن بالعلم المبني على الأبحاث.. طالما لا يوجد أي دليل موثوق وبينه موثوقة شفناها وبما إنو أي لقاح يحتاج إلى سنوات وليس أشهر للتأكد من أنه آمن.. وأن الموضوع غير مضمون النتائج ويحتمل التريث والتفكير على الأقل.. إن لم نقل الرفض التام".

وجاء في تغريدتها الثانية "بتمنى من الأطباء المتحمسين للقاح الكورونا والمسوقين له والمتعصبين له يقدموا لنا بحث تفصيلي عن مكونات اللقاح ويشرح لنا بالأدلة والبراهين العلمية.. لانو الموضوع أصبح مشبوه جداً وعليه ألف علامة استفهام.. أما لو بقي الدليل "قالولو" فالله يحمي الناس اللي أخذوا اللقاح".

وولدت الممثلة السورية نسرين طافش عام 1982، في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية من وهران. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه عام 2008.

وبدأ مشوار نسرين طافش الفني قبل تخرجها بـ6 سنوات، تحديدًا عام 2002 من خلال دورها في مسلسل "هولاكو"، ومثلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات "ربيع قرطبة، والتغريبة الفلسطينية"، وقامت ببطولة مسلسل صبايا عام 2009، ومسلسل جلسات نسائية عام 2011.

وجاءت في المرتبة الـ 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم عام 2017.

الجريدة الرسمية