رئيس التحرير
عصام كامل

سيارة شرطة تدهس رجلا وسط حشود في واشنطن

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية
تعرض رجل للدهس من قبل سيارة تابعة للشرطة، حيث  اقتحمت السيارة  حشدا من الناس أثناء محاولتهم لقطع الطريق عند تقاطع شارع ساوث ناينث وجادة باسيفيك في واشنطن.


 
وقع الحادث في وسط مدينة تاكوما، حيث تجمع حوالي 100 شخص أمس السبت، حسبما أفادت قناة (KIRO7) المحلية. 



وأظهرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، سيارة الدفع الرباعي التابعة للشرطة وهي تتراجع، ثم تتقدم نحو الحشد، وتطيح بالعديد من المارة على الأرض، ويبدو أنها دهست واحدا منهم على الأقل.

وأفادت الشبكة  الأمريكية أن السيارة انطلقت بعيدًا بعد أن دهست عددًا من المواطنين، ومن ثم بدأ الشهود بالصراخ مصدومين من هول الحادث.

وتابعت:" تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث، بعد أن حظرت الحركة فيه.


وقال شاهد عيان، إن سيارة الشرطة اصطدمت بحشد من 20 شخصا على الأقل، بينما قالت الشرطة إن شخصا نقل إلى المستشفى، ولم تتضح بعد طبيعة حالته، وتجري عمليات التحقيق في الحادث.

ومن جانبها الشرطة إن الشرطي  داخل السيارة  كان محاطًا بالحشد الذي صدم السيارة وحاولوا تحطيم النوافذ.


وأكملت الشرطة أن الضابط خوفًا على سلامته، حاول أن يتفادى الحشد والرجل لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب الزحام،  أثناء محاولته تخليص نفسه من موقع غير آمن، مما أدى إلى ان تقدم الضابط إلى الأمام وضرب فردًا واحدًا  بالسيارة وربما أثر على الآخرين.

وقع حادثة دهس في إحدى الولايات الأمريكية سببت حالة من الخوف والهلع خلال اقتحام سيارة تابعة للشرطة حشد من الناس حاولوا قطع إحدى الطرق في واشنطن.


والجدير بالذكر بأن هذه الحادثة هي الأولى من نوعها بعد استلام الإدارة الأمريكية الجديدة سدة الحكم ، عقب إجراءات مشددة رافقت عملية انتقال السلطة.


الجريدة الرسمية