رئيس التحرير
عصام كامل

جريمة هزت بولاق الدكرور.. عامل يدفع حياته ثمنا لرفضه زواج شقيقته من سائق توكتوك.. كاميرات المراقبة كلمة السر.. والمتهم: انتقمت لكرامتي

جريمة هزت بولاق الدكرور
جريمة هزت بولاق الدكرور
شهدت منطقة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة جريمة بشعة عندما أقدم سائق توكتوك وابن خاله على الاعتداء على عامل بالضرب حتى الموت انتقاما منه لرفضه زواج شقيقته من المتهم الأول.


بداية الواقعة
تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتولا بدائرة القسم، وأنتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

جريمة بشعة ببولاق الدكرور
وبالفحص تبين العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من عمره، وبه عدة إصابات متفرقة بجسدة يرتدى جميع ملابسه، وتبين أنه عامل ومقيم بدائرة القسم، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.




واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط ارتكاب الجريمة لتحديد هوية مرتكبي الواقعة.

كاميرات المراقبة
وبتفريغ الكاميرات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك وآخر، عقب قيامهما بالتعدي على المجني عليه بالضرب حتى فارق الحياة ثم تركوه وفروا هاربين.

وكشفت التحريات أن "سائق التوك توك" المتهم، تقدم للزواج من شقيقة المجنى عليه لكنه رفض ارتباط شقيقته بالمتهم بسبب تعاطى المتهم المخدرات وسمعته السيئة في المنطقة.




عامل يدفع حياته ثمنا لرفض زواج شقيقته من سائق
وأضافت التحريات، أن المتهم قرر أن ينتقم من المجنى عليه لرفضة الزواج من شقيقته، فأتفق مع ابن خاله على التخلص من الضحية، وفى يوم الواقعة تواصل المجنى عليه مع المتهم وطلب منه التحدث سويا على أحد المقاهى بدائرة القسم.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم فاتح الضحية مرة آخرى فى رغبته بالزواج من شقيقته لكن المجنى عليه كان متمسكا بموقفة ورفضة التام لموضوع الارتباط، وعندما اقتنع المتهم أن الضحية متمسكا بقراره استدرجه لمنطقة نائية  بزعم استكمال حديثهم أثناء السير.

التخلص من ضحية بولاق الدكرور
وأضافت التحريات، أنه أثناء تواجدهم فى المنطقة النائية قام المتهم وابن خاله بالتعدى على المجنى عليه بالضرب حتى أن سقط على الأرض مفارقا للحياه إنتقاما منه لرفضة زواج شقيقته من المتهم الرئيسي.




وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما فى أحد الأكمنة المعدة لهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة إنتقاما منه لرفضه زواج شقيقته من المتهم الأول.


اعترافات قاتل ضحية بولاق الدكرور
وأعترف المتهم الرئيسي، انه عقب رفض المجنى عليه ارتباطه بشقيقته قرر الانتقام لكرامته ، فاتفق مع أبن خاله على التخلص منه واستدرجه لمنطقة نائية وقام بالتعدى عليه بالضرب بمساعدة ابن خاله حتى أن سقط على الأرض مفارقا للحياة وفروا هاربين.

حبس المتهمين بقتل ضحية بولاق الدكرور
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحب المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما صرحت بدفن جثمان المجنى عليه وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالهم.
الجريدة الرسمية