رئيس التحرير
عصام كامل

"عيش اللحظة".. سر سعادتك ونجاحك بين إيديك فاغتنم الفرصة | فيديو

فيتو
أحيانا نقابل بعض الناس الموهوبين في العديد من المهارات، إلا أنهم لم يحققوا النجاح فيما هم موهوبون فيه، مما يصيبنا بالاندهاش، ولا نستطيع فهم سبب تميزهم، وفي نفس الوقت فشلهم في النجاح فيما هم متفوقون فيه.


وتؤكد ريهام الصواف الصحفية ببوابة فيتو الالكترونية، والخبيرة في العلاقات الإنسانية والعاطفية، أن سر عدم تفوق بعض الموهوبين والمميزين، هو عدم قدرتهم على إعطاء كل ما يقومون به حقه، فدائما نجدهم يقومون بالعديد من العمال في نفس الوقت، غير منظمين في تفكيرهم، او في إدارة شؤون حياتهم.

وتشير ريهام الصواف من خلال حلقتها الجديدة من برنامج "أسرار السعادة، على تليفزيون بوابة فيتو، إلى أن سر سعادتكم ونجاحك في إعطاء كل ما نفعله حقه، وأن نعيش اللحظة بكل تفاصيلها في كل من نفوعله سواء مهام وواجبات، او حتى لحظات المتعة والاسترخاء.

تركيزك في عملك
تضيف ريهام، انه يجب أن نعطي كل تركيزنا وجهدنا للعمل عندما نعمل، وألا ننشغل بأي شيء عن العمل، حتى ننتهي منه، وكذلك الجازة، علينا أن نعيش لحظات الاجازة والاسترخاء والاستمتاع بكل تفاصيلها، ألا ننشغل بأي عمل، او التواصل مع زملاء العمل، أو التحدث إليهم في أي تفاصيل للعمل، خلال الإجازة.




تركيزك في عبادتك
كذلك وقت الصلاة والتعبد، لابد أن ننقي روحنا وذهننا للتعبد فقط، حتى تمتليء أرواحنا بالهدوء النفسي والسكينة، وحتى نتخلص من أي طاقة سلبية بداخلنا.
الجريدة الرسمية