Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منتخبا أوروجواي والبحرين يغادران مطار القاهرة بعد وداع كأس العالم لليد

أخبار مصر image
مطار القاهرة الدولي

محروس هنداوي

يشهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء ، مغادرة منتخبات أوروجواي والبحرين علي رحلات مصر للطيران المنتظمة بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال والمقامة في مصر خلال الفترة من 13 الي 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن الشركة الوطنية مصر للطيران ستقوم بنقل منتخب أوروجواي على رحلتها رقم MS791 المتجهة الي روما، علي أن يتم إنهاء إجراءات سفر البعثة عير مبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة.

وأضافت المصادر أن الشركة ستنقل بعثة منتخب البحرين علي رحلة رقم MS920 المتجهة الي البحرين من مبني الركاب 3، وتم تشكيل فرق من العلاقات العامة من شركتي مصر للطيران ومطار القاهرة الدولي لاستقبال أعضاء البعثات وإنهاء إجراءات سفرهم، 

وتنظم الشركة الوطنية مصر للطيران ، اليوم الثلاثاء ، 49 رحلة جوية متجهة إلى عدة مدن وعواصم أوربية وأسيوية وافريقية بمطار القاهرة الدولي وباقي المطارات الإقليمية لنقل 5426 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

 ومن المقرر أن تنظم الشركة  ٤٩ رحلة جوية بمعدل ٣٥ رحله دولية إلى كل من بيروت، بغداد، ندجامينا، الرياض، تونس، لاجوس، المدينة المنورة، أبوجا، الدمام، لندن، دوالا، باريس، موسكو، اسطنبول، روما، أثينا، فيينا، عمان، البحرين، جدة، الخرطوم، الشارقة، نيروبي، أديس ابابا، أبوظبي، دبي، إربيل، و ٩ رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و ٥ رحلات شحن جوى.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبى قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements