Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تلبية لمطالب المواطنين.. تشغيل محطة رفع مياه الصرف بالعياط | صور

أخبار مصر 141672448_2832621057056772_1501841292740964460_n
محافظ الجيزة يطلق إشارة بدء التشغيل التجريبي لمحطة رفع مياه الصرف الصحي بالعياط

منال حماد

أطلق اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إشارة البدء التجريبي لمحطة الرفع والمعالجة الرئيسية لمياه الصرف الصحي بالعياط، والتي تعمل بطاقة تصل إلى 30 ألف م٣ يوميا، وستساهم في حل مشكلة الصرف الصحى بمدينة العياط.. وسيعقبها وصول خدمة الصرف الصحي إلى عدد كبير من القرى بمركز العياط خلال الشهور القادمة.

وحرص المحافظ على تفقد مراحل العمل المختلفة داخل المحطة بداية من استقبال مياه الصرف حتى مرحلة الترسيب، مشدداً على الشركة المنفذة والجهات المعنية بالتعاون معا نحو سرعة الانتهاء من التشغيل الفعلي في أسرع وقت.

وطلب محافظ الجيزة من إبراهيم الشهابي، نائب المحافظ لشئون المراكز والمدن، المتابعة الدائمة حتى الانتهاء من تقديم كافة خدمات البنية التحتية المقدمة للمواطنين بقرى ومركز العياط، مشددا على أهمية وقيمة مشروع الصرف الصحي للمواطن.

يأتي ذلك استجابة من محافظ الجيزة للمطالبات التي تلقاها من المواطنين ومن خلال المتابعة المستمرة بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحى وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي لمدينة العياط.

وعلى الجانب الآخر، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تقديم الدعم الكامل للقطاع الصحي للارتقاء بمستوى وجودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، مشدداً على المتابعة الدورية لانتظام العمل بالمستشفيات والمراكز الصحية.

تصريحات المحافظ جاءت خلال جولة تفقدية لمستشفى العياط المركزي للوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، حيث تفقد غرف العزل لمصابي فيروس كورونا وغرف الرعاية المركزة.

واطمأن المحافظ على تواجد المخزون الكافي من الأكسجين وانتظام تواجد الأطقم الطبية والأطباء والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات مؤكداً ضرورة استقبال كافة المرضى، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم والتخفيف عنهم.





Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements