رئيس التحرير
عصام كامل

يحق له التوقيع لأي ناد خلال 10 أيام.. متى يحسم الزمالك ملف تجديد فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
تعيش جماهير نادي الزمالك حالة من القلق خوفا من رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، خاصة مع دخوله الفترة الحرة من عقده التي تتيح له التوقيع لأي نادي بعد 10 أيام، حيث ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي.


ينتظر مسئولو نادى الزمالك، وصول مهند عون وكيل  ساسي  من أجل الاتفاق على تفاصيل تجديد عقد اللاعب التونسي مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يبحث مسئولو القلعة البيضاء مع وكيل اللاعب الأمور المالية من أجل تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك خاصة وأن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ونجحت اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار أحمد بكري في توفير مقدم عقد اللاعب بالعملة الصعبة ويتبقى فقط إنهاء كافة الأمور المالية مع وكيله.

ويتولى أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجان الكرة بالزمالك ملف تجديد عقد اللاعب مع الزمالك حيث أعلن أكثر من مرة بأن الأمور تسير في طريقها الصحيح لرغبة اللاعب في الاستمرار مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر الى أن هناك أحد رجال الأعمال الزملكاوية وافق على المساهمة بجزء من قيمة عقد اللاعب الجديد مع الزمالك مع دفع جزء كبير من مقدم العقد المطلوب للاعب.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن حاجة الزمالك لمبلغ مليون يورو من أجل إنهاء كافة الأمور المتعلقة بمستحقات اللاعب التونسي المتبقية من عقده مع الزمالك بالإضافة إلى حصوله على مقدم تعاقده الجديد.

ويستهل الزمالك مبارياته ببطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الغزالة التشادي يوم ٢٣ ديسمبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة.

وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعض التعديلات على طاقم تحكيم مباراة الزمالك والغزالة التشادي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال افريقيا.

ويستضيف الزمالك الجولة كاملة في مصر بعد الاتفاق مع الفريق التشادي حيث تقام مباراة الذهاب يوم ٢٣ ديسمبر الجاري.

وجاءت التعديلات بسبب فيروس كورونا حيث حرص كاف على تعيين طبيب مرافق للطاقم وهو المصري هاني الشاهيدي.

ويتكون الطاقم الكونغولي من جين ندالا حكم ساحة ودادي دياسيوا وسفاري أوليفر حكام مساعدين وكيبينحو نومبي حكم رابع والتنزاني أحمد مجوي مراقب المباراة.

الجريدة الرسمية