Advertisements
Advertisements
السبت 24 يوليه 2021...14 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هزيمة قاسية.. ماذا قالت الصحف التونسية بعد فوز الأهلي على الترجي؟

رياضة الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

أسامة حافظ

تصدر فوز النادي الأهلي على الترجي التونسي بهدف نظيف في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا عناوين الصحف والمواقع التونسية.

وقالت صحيفة تونس الرقمية أن الترجي تكبد الهزيمة أمام الأهلي على ملعبه في رادس سجله مهاجم الفريق المصري محمد شريف. 


بينما قالت صحيفة الشروق التونسية أن الترجي تعرض لهزيمة قاسية أمام الأهلي ولكن الامل مازال قائم قبل مباراة الإياب التي ستقام في القاهرة يوم السبت المقبل. 

نتيجة مباراة ذهاب الدور نصف النهائي بين الأهلى والترجي التونسي 

وفاز الأهلى على الترجى التونسي بهدف نظيف سجله مهاجم المارد الأحمر محمد شريف فى المباراة التى أقيمت على ملعب حمادي العقربى بمدينة رادس التونسية.

تأهل الأهلي والترجى التونسي إلى الدور نصف النهائي

وتأهل الأهلى إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تخطيه عقبه صن داونز فى الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجه 1/3 حيث فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد ثم تعادل في لقاء الإياب بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق.
 
كما تأهل فريق الترجى التونسي على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 وذلك عقب التعادل بمجموع المباراتين بنتيجه 2/2 .

كايزر تشفيز الجنوب أفريقي يفوز على الوداد المغربي 

جدير بالذكر أن كايزر تشفيز الجنوب افريقي نجح في تحقيق الفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي الآخر لبطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements