رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر خطابات الزمالك للتظلم على عقوبة إمام عاشور | مستند

إمام عاشور
إمام عاشور
أكد مصدر بالزمالك أن النادي تقدم بالتماس إلى اتحاد الكرة بخصوص إيقاف اللاعب إمام عاشور وأنه لا صحة لما يتردد بأنه الزمالك تقدم بالتماس لخمس لاعبين فقط من فريق الشباب ولم يتقدم بنفس الالتماس للاعب إمام عاشور.


وأوضح المصدر أن قرارات لجنة الاستئناف اليوم بخصوص تظلم الزمالك ليس بها أي جديد حيث اعتمدت العقوبات السابقة ولكن الغريب هو التأكيد على عدم قيام الزمالك بتقديم التماس عن اللاعب إمام عاشور.

وأشار المصدر إلى أن النادي أرسل بالفعل هذا التظلم بكل الطرق الممكنة بل وقام إداري فريق الكرة الأول بتسليم نسخة منها إلى اتحاد الكرة باليد للتأكيد على أن الزمالك يتظلم من العقوبة.

وتنشر فيتو الالتماس المقدم من نادي الزمالك:




وكانت لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي، قدمت الطعن المقدم من نادي الزمالك على إيقاف بعض لاعبي فريق مواليد 99 ثماني مباريات لكل منهم. 

واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها اليوم الأحد، التظلم المقدم من نادي الزمالك في شأن اللاعبين: احمد عيد وسيف فاروق وعمر ياسر ويحيى مفتاح وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي وكافة الأوراق والمرفقات المتعلقة بالموضوع وقررت اللجنة قبول التظلمين شكلا ورفضهما موضوعا وتأييد القرار المستأنف.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البنداري، قد قررت فى وقت سابق، معاقبة عدد من لاعبي فريق الزمالك مواليد 1999 ، بعد فيديو انتشر لهم على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يقومون بسب عدد من مسؤولي النادي الأهلي عقب المباراة التي جمعت فريقيهما.

إيقاف إمام عاشور


وأعلنت لجنة الانضباط، بناءً على مقطع الفيديو، وعبر بيان رسمي صادر عنها، إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك لمدة 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق، أن اللجنة التي تدير شؤون النادي قررت الاستئناف لدى لجنة التظلمات باتحاد الكرة ضد القرارات الصادرة تجاه عدد من لاعبي فريق الشباب.

وقال رئيس لجنة التظلمات في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس1": "المهلة التي وضعناها هي لتقديم التظلم، وبعد هذه المهلة تنظر اللجنة في هذا التظلم، ونحن في فترة أعياد واجازات فلا يمكن لأحد يقول أننا تأخرنا في إصدار القرار بشأن عقوبة إمام عاشور ولاعبي الزمالك الناشئين.
الجريدة الرسمية