رئيس التحرير
عصام كامل

مورينيو يعلن موعد عودة هاري كين من الإصابة

هاري كين
هاري كين
حدد جوزيه مورينيو موقف هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، من مباراة إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، المقررة الأربعاء المقبل، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.


وأعلن جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، أنباء جيدة بشأن حالة قائد منتخب إنجلترا، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ضيفه تشيلسي، غدا الخميس، في الدوري الممتاز.

وقال مورينيو عن إصابة كين، التي تعرض لها خلال الهزيمة أمام ليفربول  بنتيجة 1/3 الأسبوع الماضي: "شعرنا بخوف حين حدثت الإصابة، لكننا أصبحنا الآن أكثر تفاؤلا".

وتابع: "ليس من المبالغة في التفاؤل، أن نقول إنه قد يلعب الأسبوع المقبل.. اللاعب سعيد بتحسن حالته، ونحن أيضا.. ربما يعود أمام إيفرتون أو مانشستر سيتي".

ويحل توتنهام ضيفا على إيفرتون، الأربعاء المقبل، في الدور الخامس لكأس الاتحاد، وسيواجه مانشستر سيتي بعدها بثلاثة أيام في الدوري الإنجليزي.

وكشف مورينيو أيضا بعض الأنباء الطيبة عن ديلي آلي، الذي خرج من حساباته مؤخرا، قائلا إنه تحدث إلى الدولي الإنجليزي، هذا الأسبوع.

وقال مورينيو: "أولا يحتاج التعافي من إصابته، والعودة إلى التدريبات، لأنه لم يستطع التدرب في الأسابيع الأخيرة".

وتابع: "أجريت نقاشا جيدا معه أمس.. وصلنا إلى أرضية مشتركة، بلغنا مرحلة مهمة في الموسم بالنسبة له، وأيضا للفريق.. نحتاج أن يكون ديلي آلي في أفضل حالاته، وننتظر عودته إلى طبيعته".
الجريدة الرسمية