Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصطفى محمد يورط فرجاني ساسي بصورة.. اعرف التفاصيل

رياضة فرجاني-ساسي
فرجاني ساسي

سامية شكري

نشر مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي، صورة بصحبة فرجاني ساسي لاعب الزمالك، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك خلال زيارة الأخير لتركيا.

وحصل فرجاني ساسي  على طرد في مباراة الزمالك وغزل المحلة والتي انتهت بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف، ليغيب بعدها عن لقاء الاتحاد السكندري والتي انتهت بهدفين دون رد بالدوري، ليستغل "ساسي" غيابه  من أجل الحصول على إذن الجهاز الفني للمارد الأبيض لقضاء أجازة يومين للسفر إلى تونس.

وفوجئ الجهاز الفني للزمالك اليوم بنشر مصطفى محمد صورة لفرجاني ساسي بصحبته في تركيا ، ولا يعلم جهاز المارد الأبيض أو أعضاء المجلس سبب تواجد اللاعب بتركيا. 


وعلى صعيد آخر، تأكدت جاهزية التونسي فرجاني ساسي، من الناحية الطبية للتواجد مع الفريق خلال مباراة الإسماعيلي والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الممتاز.




فرجاني ساسي انتظم في مران الزمالك اليوم الإثنين بشكل طبيعي دون أي مشاكل أو معاناة من أي إصابة، وكان اللاعب قد تعرض لكدمة قوية أثناء مشاركته في مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا.

وخاض فرجاني ساسي تدريبات تأهيلية، ومنح الجهاز الطبي بالزمالك الضوء الأخضر للاعب لكي يشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وعلى صعيد آخر، قال عصام سالم، المتحدث الرسمي بإسم نادي الزمالك، أن لا صحة لما تردد عن توقع التونسي فرجاني ساسي، نجم خط وسط الفريق الأبيض عقداً مع بيراميدز.

وقال سالم في تصريحات إذاعية:”لازلنا في مرحلة التفاوض مع ساسي واللاعب لم يوقع مع أي ناد آخر”.

وواصل رئيس المنظومة الاعلامية في الزمالك تصريحاته قائلاً: ”اللاعب أبلغنا أنه أوقف جميع المفاوضات من قبل الأندية الأخرى لحين تحديد مصيره مع الزمالك”.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements