رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجلس إدارة الأهلي في بيان ناري: القناة مملوكة للنادي ولا يحق لها الخروج عن سياسته

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
Advertisements
أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بيانًا يؤكد أن النادي هو المالك الوحيد لكامل قناة الأهلي.


بيان مجلس إدارة النادي الأهلي

وجاء بيان مجلس إدارة النادي الأهلي كالتالي: يؤكد النادي الأهلي أنه وفقا للقوانين التي تنظم الشأن الإعلامي، ولا يجوز للقناة أو المرخص له بإدارتها واستثمارها الحديث باسم النادي أو الخروج عن سياساته. 

البيان الثلاثي لوسائل الإعلام

وبناءً عليه فإن ما جاء فى البيان الثلاثي الذي تداولته وسائل الإعلام اليوم وتضمن اسم قناة الأهلي يتنافى تمامًا مع سياسات النادي الراسخة وملكيته الكاملة للقناة، لا سيما أن مجلس الإدارة بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد البعض من مقدمي البرامج في القنوات المختلفة، الذين دأبوا على إثارة الفتنة والتجاوز في حق النادي الأهلي ومنتسبيه.

خاصة أن هؤلاء المقدمين اعتادوا الكيل بمكيالين عبر الشاشات، في الوقت الذي يهاجمون فيه مسؤولي الأهلي الذين عادة ما تكون تصريحاتهم ردة فعل لتوضيح موقف النادي والحفاظ على حقوقه بالطرق المشروعة. في المقابل يتجاهلون التصريحات التي تثير الفتن وتحرض على الكراهية بين أبناء الوطن التي تصدر عن الآخرين».

راحلة للاعبي الأهلي

من ناحية أخرى قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ثلاث أيام بعد الفوز على أسوان بالدوري العام.

وكان المارد الأحمر حقق الفوز ضد أسوان، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدوري المصري الممتاز.

وجاء قرار موسيماني من أجل منح اللاعبين فرصة التقاط الأنفاس، في ظل تلاحم المباريات وبعد تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر.

وكان الاتحاد المصري أعلن اليوم تأجيل مباريات الدوري والكأس، بعد صعود المنتخب الوطني الأولمبي لدور الثمانية لبطولة دورة الألعاب الأولمبية.

وتأكد غياب أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه المقبلة في بطولة الدوري أمام وادي دجلة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري للإيقاف.

وحصل أيمن أشرف على كارت أصفر في مواجهة الأهلي أمام أسوان في الدقيقة 41 بعد تدخل مع لاعب أسوان.

وكان أيمن أشرف، حصل على إنذارين في مواجهتي البنك الأهلي والإنتاج الحربي، قبل أن يحصل على الكارت الثالث في مواجهة أسوان.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية