رئيس التحرير
عصام كامل

كيف يستغل كارتيرون فترة الراحة في الزمالك

كارتيرون
كارتيرون
منح كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك لاعبي الفريق  راحة 11 يومًا ابتداء من اليوم  الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الحالي على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


 وكشف مصدر داخل الجهاز الفني أن كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول سيستغل فترة الراحة من المباريات والتى تصل لـ 11 يوما لإعادة ترتيب أوراقه على المستوى الفني باستغلال تلك الفترة لمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها داخل المستطيل الأخضر، خاصة أن الفترة الماضية شهدت ضغطا كثيفا للمباريات، ما منع المدير الفني من تصحيح الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون بالشكل الأمثل.

تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة
وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقررا إقامتها اليوم  ضمن الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل في ستاد القاهرة.

سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة
وقالت المصادر إن سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة هو انشغال استاد القاهرة ببعض التجهيزات التي حالت دون استضافته للمباراة.

شيكابالا
على الجانب الآخر يجهز مسئولو نادي الزمالك، حملة إعلانية لـ محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

وجاء ذلك من أجل ترضية اللاعب ماليا في ظل التزامه في الفترة الأخيرة مع الفريق وتألقه أيضا مع الزمالك.

رزاق سيسيه
وطالب الفرنسي كارتيرون، من جهازه الإداري التواصل مع رزاق سيسيه لاعب الفريق للاطمئنان عليه ومعرفة آخر تطورات برنامجه التأهيلي.

وخضع رزاق سيسيه لعملية جراحية خلال الأيام الماضية ويخضع حاليا لبرنامج علاجي وهو يتواجد حاليا في مسقط رأسه في كوت ديفوار لذلك طالب كارتيرون متابعة حالة اللاعب.

وقرر مسئولو نادي الزمالك، إبرام تعاقد محمد حمدي مدافع فريق 99 بالقلعة البيضاء لمدة 5 مواسم مع النادي.

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقد مع اللاعب لمدة 5 مواسم خاصة بعد تصعيده للفريق الأول وإشادة كارتيرون المدير الفني للفريق به وأيضا طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة بالنادي.
الجريدة الرسمية