رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير ينهار في أحضان الشامي بعد دعاء مؤثر أثناء دفن شقيقه | صوروفيديو

انهيار شوبير في جنازة
انهيار شوبير في جنازة شقيقه
Advertisements
 شهدت جنازة عصام شوبير عضو مجلس إدارة نادي طنطا وشقيق الإعلامي أحمد شوبير دخول أحمد شوبير في حالة من الانهيار الكامل وذلك أثناء دفن جثمان شقيقه بمقابر العائلة بمنطقة سيجر بطنطا. 


وشهدت مراسم الدفن قيام محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق وعضو مجلس النواب بمدينة المحلة بالدعاء لعصام شوبير أثناء الدفن مما تسبب في انهيار جميع الحاضرين لمراسم الدفن بمقابر عائلة شوبير .



ودخل شوبير في نوبة بكاء شديدة أثناء دفن شقيقه وأصر على نزول المقبرة بنفسه للإشراف على مراسم الدفن بنفسه فيما أصر عمر شوبير نجل عصام شوبير الاكبر على النزول للمقبرة لدفن والده بيده .





العامري فاروق وفايق والشامي في جنازة عصام شوبير  
وحرص العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ومحمود الشامي عضو اتحاد الكرة الأسبق، والإعلامي إبراهيم فايق على التواجد.  

وتوافد العديد من أهالي محافظة الغربية إلى مسجد السيد البدوى بطنطا لتشييع جثمان الراحل عصام شوبير الأخ الأصغر للكابتن أحمد شوبير.

وكتب شوبير عبر حسابه على فيس بوك: "انتقل إلى رحمة الله اخي الصغير وحبيبي عصام". 

أضاف: "سيتم تشييع الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد السيد البدوى بطنطا والعزاء بنادى طنطا الرياضى عقب صلاة المغرب لا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم". 

فايز عريبي واعضاء مجلس ادارة طنطا في جنازة شوبير

وشهدت جنازة عصام شوبير والتي شيعت من المسجد الاحمدي بطنطا تواجد جميع اعضاء مجلس ادارة طنطا برئاسة فايز عريبي في الجنازة وذلك لترتيب مراسم الدفن والجنازة بجوار عائلة عصام شوبير .

كما شهدت الجنازة تواجد مجدي ناشد المدير التنفيذي لمنطقة الغربية لكرة القدم وعدد كبير من رؤساء اندية الغربية والدقهلية والمنوفية والذسن حرصوا علي التواجد مبكرا من اجل المشاركة في جنازة الراحل عصام شوبير .

موعد العزاء ومكان إقامته
ومن المقرر ان يقام عزاء عصام شوبير عقب صلاة المغرب بالسرادق المقام بنادي طنطا وذلك بعدما قرر النادي اقامة سرادق عزاء كبير بأحد الاماكن المفتوحة بالنادي وذلك لاستقبال عزاء عضو مجلس ادارة النادي والذي توفي مساء الامس متأثرا بأزمة مرضية شديدة دخلها خلال الفترة الاخيرة .
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية