رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا سيكا يهاجم حسني عبدربه: ملوش إنجاز مع الإسماعيلي

حسني عبدربه
حسني عبدربه
أبدى رضا سيكا نجم الإسماعيلي و الزمالك السابق غضبه الشديد من حسني عبد ربه نجم الدراويش والكرة المصرية السابق بسبب تجاوزه في حق اللجنة الفنية بالنادي برئاسة الكابتن علي أبو جريشة.


علي أبوجريشة 

وقال سيكا في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "علي أبو جريشة أسطورة كبيرة للنادي الإسماعيلي وللمنتخب الوطني وارفض التجاوز في حقه وحق اللجنة الفنية للنادي، ورغم اختلافي مع حسني وغضبي من هذا الموقف إلا أنه بادر بالاعتذار لأبو جريشة.

إنجازات عبدربه مع المنتخب فقط 

وتابع: لعبت أكثر من 475 مباراة بقميص الاسماعيلي، عكس حسني عبد ربه الذي لم يتجاوز مائتي مباراة ، فكل الإنجازات التي حققها حسني كانت للمنتخب الوطني وليس للنادي".

مجموعة مميزة 

أكد رضا سيكا نجم الإسماعيلي والزمالك السابق أن الدراويش يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين في الوقت الحالي، رغم تراجع نتائج الفريق وتحقيقه للفوز في مباراة واحدة فقط هذا الموسم، وتواجده بالمركز السابع عشر في جدول الدوري الممتاز.

إيهاب جلال 

وشدد سيكا: "سعيد بالتعاقد مع إيهاب جلال لقيادة الإسماعيلي خلفاً للبوسني دراجان يوفيتش، وأرى أن خطوة التعاقد مع جلال تأخرت كثيراً، وكان لا بد من إحضاره منذ بداية الموسم عقب رحيل البرازيلي هيرون ريكاردو.

قرر مجلس ادارة نادي المقاصة تعيين محمد عظيمة مديرا فنيا  للفريق الأول رسميا خلفا لإيهاب جلال الذي رحل لتدريب الإسماعيلي.

عظيمة مديرا فنيا للمقاصة


واعتمد مجلس المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام وبحضور المهندس أحمد عبدالخالق المشرف على الكرة والراعي الرسمي للنادي تعيين الجهاز المعاون.

الجهاز المعاون بالمقاصة

ويضم الجهاز المعاون وليد هويدي مديرا للكرة، وبلال محي الدين مدربا عاما وطارق حجاج مدربا عاما وإسلام عادل مدرب وأحمد البهلول  مخطط أحمال، وينتظر حضور الكابتن عظيمة من الخارج لتولي التدريب المقبل.

سراج مديرا للتسويق

وقرر  مجلس المقاصة تعيين الدكتور  عصام سراج مديرا للتسويق والاستثمار بالنادي ومتحدثا رسميا للمقاصة في إطار الهيكل والتطوير الذي ينشده مجلس المقاصة في المرحلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يعقد المقاصة مؤتمرا صحفيا خلال أيام لإعلان كافة التفاصيل الخاصة بسئون الكرة وتطوير النادي.

Advertisements
الجريدة الرسمية