رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد الغندور: أتمنى أن يرتدي رمضان صبحي قميص الزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي
Advertisements
أكد خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق ومقدم برنامج زملكاوي على قناة النادي، رغبته في ارتداء رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قميص نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.


جاء ذلك في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها رمضان صبحي خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، ومسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

وأشار الغندور إلى أن شخصية رمضان صبحي لائقة على ارتداء القميص الأبيض وكذلك طريقة لعبه هي الأخرى تشبه النادي بشكل كبير.

ونشر الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أتمنى أن أرى رمضان صبحي لاعبًا في نادي الزمالك  الصراحة طريقة لعبك وشخصيتك لايقة على الزمالك".

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لمواجهة نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز. 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.     
                                       
وكانت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك أصدرت بيانا للرد على رئيس نادي سانت إيتيان قالت فيه: تابع نادي الزمالك بكل اهتمام تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي بتاريخ 14 يناير 2021، في قناة النهار وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصا لم يسمهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه.. وفي هذا الشأن يؤكد نادي الزمالك ما يلي:

أولا: أن نادي الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.

ثانيا: يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة، ويطالب المسؤولين بنادي سانت إيتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء إن وجدت، وذلك التزاما بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع.

ثالثا: وفي هذا الإطار.. يعلن نادي الزمالك إلغاء التفاوض نهائيا، بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي، احتراما منا لكيان وشأن نادي الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادئ النادي العريق، والذي طالما شهدت بها الألسن والقلوب وتمسها المشاعر.

رابعا: أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فورا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 16 نقطة من 6 لقاءات حيث حقق الفوز في خمس منها وتعادل في لقاء وحيد.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية