رئيس التحرير
عصام كامل

خاص.. إقالة أيمن عبد العزيز من قطاع الناشئين بالزمالك.. اعرف السبب

أيمن عبد العزيز
أيمن عبد العزيز
علمت "فيتو" أن إدارة الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز اتخذت قرارا سيتم الإعلان عنه رسميا خلال الساعات المقبلة بإقالة أيمن عبد العزيز مساعد مدير قطاع الناشئين بالنادي.


وكشفت مصادر رسمية بالنادي لـ "فيتو" أن هناك مشاجرة حدثت أمس الأول بين أيمن عبد العزيز وأحد العاملين بالقطاع وقام بصفعة على وجه أمام الحضور وهو ما تسبب في حالة من الغليان الشديد بين العاملين داخل القطاع وتم تقديم شكوى رسمية للجنة الثلاثية بخصوص هذا الموضوع.

وأوضحت المصادر أن قرار الإقالة لأيمن عبد العزيز جاهز بعدما تأكدت اللجنة من صحة الواقعة من خلال شهود عيان.

وشددت المصادر على أن هذا الموقف لا يليق أن يحدث في نادي الزمالك مهما كانت الأسباب وأن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي ترفع شعار الأخلاق أولا ولذلك لا تهاون مع من يسيء للنادي أو يسيء استخدام سلطاته مهما كان اسمه.



يأتي ذلك في الوقت الذي يطالب فيه الكثيرون من أعضاء النادي من الرياضيين القدامى بضرورة إعادة هيكلة قطاع الناشئين من جديد خلال هذه الفترة والتحقيق في كل ما هو منسوب للقطاع من تجاوزات يتحدث عنها الجميع داخل النادي.

على صعيد آخر علمت "فيتو" أن الدكتور عاطف النمر رئيس القطاع الرياضي داخل النادي والكابتن كامل جودة مدير النشاط الرياضي يقومان خلال هذه الفترة بتجهيز هيكلة جديدة للقطاع الرياضي بشكل عام داخل النادي تحت إشراف ومتابعة من الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من هذه الهيكلة خلال أيام وذلك في ظل صعوبات كبيرة في الانتهاء منها بالشكل المطلوب خاصة وأن أغلب الموظفين الموجودين بالقطاع مؤمن عليهم وهو ما يجعل هناك صعوبات بالغة في الاستغناء عنهم رغم الزيادة الكبيرة في عددهم والتي لا تتناسب مع حجم العمل المطلوب داخل النادي.

من جانب آخر حضر اللاعب أيمن حفني اليوم لمقر نادي الزمالك وذلك لتوقيع عقد جديد مع النادي.

وقام اللاعب بالتوقيع على بياض بعقد لمدة ٦ أشهر تبدأ من يناير الجاري.

وتم الاتفاق على عودة اللاعب للنادي من جديد بعد موافقة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

ومن المنتظر أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية وخوض برنامج تأهيلي لتجهيزه استعدادا للمباريات المقبلة.
الجريدة الرسمية