رئيس التحرير
عصام كامل

حسين السيد يكشف ما حدث بينه وبين محمد هاني في لقاء الأهلي والإسماعيلي | فيديو

فيتو
قال حسين السيد لاعب نادي الإسماعيلي، إن لاعبي الفريق لم يحالفهم التوفيق أمام النادي الأهلي وخرجت النتيجة بالخسارة بهدفين دون رد.


شبح الهبوط
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي بقناة "أون تايم سبورت 2" أنه يتمنى تقديم أفضل ما لديه مع نادي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية للابتعاد عن شبح الهبوط.


وتابع: "نعد جمهور الإسماعيلي بتخطي أزمة فقدان النقاط وتذيل ترتيب الدوري العام لا سيما وأنه لا يبخل أحد من اللاعبين بأي نقطة عرق".

ركلة جزاء ضد محمد هانى
وعن لقطة المطالبة بركة جزاء، أكد حسين السيد أن مرفق محمد هاني اصطدم بوجهه، معقبًا: "لا يمكننى الحديث عن التحكيم خاصة أن هناك تقنية الفيديو".

ولفت إلى أنه يتمنى انضمامه للمنتخب الوطني الفترة المقبلة.

وكشف الزميل محمد أبو علي، الصحفي بالقسم الرياضي لـ"فيتو"، كواليس مباراة الأهلي والإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس الأربعاء وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد أحرزهما بدر بانون وصلاح محسن.

وتحدث "أبو علي"، عن كواليس وصول الأهلي، ومعاينة الجهاز الفني لملعب المباراة، واستيائهم من أرضيته.

كما كشف محمد أبو علي أن سبب انفعال دكة الإسماعيلي هو حكم المباراة إبراهيم نور الدين.

تصريحات سيد عبد الحفيظ 
وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق أغلق صفحة مباراة الإسماعيلي؛ للتركيز في مواجهة فيتا كلوب المقبلة، في دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الأهلي حقق مكاسب عديدة في مباراة أمس أبرزها الفوز بالنقاط الثلاث وعودة صلاح محسن للتسجيل من جديد.

وقال مدير الكرة بالأهلي عقب المباراة: إن الفريق حصل على هدفه من اللقاء وهو الفوز بالنقاط الثلاثة بعيدًا عن الأداء الذي يعمل الجهاز الفني بشكل مستمر على تطويره وعلاج الأخطاء، خاصة أن الفوز على الإسماعيلي جاء في ظل غيابات عديدة ومؤثرة وعلى رأسها ثلاثي الجبهة اليسرى علي معلول وأيمن أشرف ومحمود وحيد، مشيدًا بما قدمه أحمد رمضان بيكهام في هذا المركز.

وأضاف أن تركيز الفريق انتقل مباشرة إلى مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، والتي تعتبر مهمة صعبة في ظل إقامتها وسط أجواء مختلفة من حيث ارتفاع درجات الحرارة ووجود غيابات عديدة، لكن الأهلي قادر على تجاوز هذه الصعاب التي سبق له تخطيها في أوقات سابقة.

وتابع: "مواجهة فيتا كلوب صعبة، ولكننا سوف نتسلح بشخصية الأهلي التي قادتنا لعبور عقبات أصعب، وهدفنا الأبرز في الفترة المقبلة هو التأهل إلى الدور المقبل من البطولة".

واختتم "عبد الحفيظ" تصريحاته بالتأكيد على أن الحديث عن ملفات متعلقة بانتقالات وتدعيمات وغيرها أمر غير منطقي في الوقت الراهن، في ظل تبقي فترة طويلة على نهاية الموسم، مشددًا على أن تركيز الجميع داخل النادي منصبّ فقط على تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري والمشوار الأفريقي.


الجريدة الرسمية