Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بيان ناري من المقاصة قبل مباراة الزمالك.. اعرف التفاصيل

رياضة المقاصة2
مصر المقاصة

صفاء كامل

أصدر مجلس إدارة نادي المقاصة بيانا رسميا يطالب فيه اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بتعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة المقاصة والزمالك، المقررة إقامتها بعد غد الخميس ضمن الجولة العاشرة للدوري.

يأتي ذلك نظرا لحالة اللغط والأزمات المثارة حول الأداء التحكيمي والتي فرضت نفسها مؤخرا.

طاقم دولي
وأكد مجلس إدارة نادي المقاصة على احترامه الكامل للتحكيم المصري وكافة أفراد منظومته، لكنه في الوقت ذاته يتمسك بتعيين طاقم تحكيم دولي من أصحاب الخبرات لإدارة مباراة المقاصة والزمالك بما يضمن عدم تأثر الحكم بأي ضغوط خارجية.




تخوف من الأخطاء التحكيمية
من جانبه أكد العميد سيد متولي مدير التعاقدات والمدير الرياضي بنادي المقاصة أن إدارة النادي لديها تخوف من حدوث أخطاء تحكيمية خاصة إذا كان الحكم ليس لديه خبرة دولية، بما يؤثر سلبا على مسيرة الفريق خاصة وأن المقاصة ينافس على المربع الذهبي للدوري ، ويخشي خسارة اي نقاط تؤثر على مسيرته.

وأضاف متولي أن شكاوى بعض الأندية من التحكيم قد تؤثر على قرارات بعض الحكام غير الدوليين وأصحاب الخبرات القليلة، لذلك يتمسك النادي بحقه في تعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة الفريق أمام الزمالك، مشددا على احترام النادي للتحكيم المصري وكافة أفراد منظومته.

وتغلب فريق الكرة بنادي المقاصة على فريق سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

وتكفل مروان حمدي بإحراز هدف المقاصة الأول في المباراة، فيما حمل الهدف الثاني للفريق توقيع رجب عمران

وحرص إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة على تجربة بعض الأساليب الخططية الجديدة في مباراة اليوم، والتي جاءت بهدف الحفاظ على جاهزية اللاعبين فنيًا وبدنيًا بعد تأجيل مباراة الاتحاد السكندري ضمن الجولة التاسعة للدوري بسبب وجود عدة إصابات بفيروس كورونا في صفوف فريق الاتحاد.

موعد لقاء الزمالك والمقاصة
ويستعد فريق المقاصة لمواجهة الزمالك في السابعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل باستاد بتروسبورت، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة للدوري.

وحرص أحمد هويدي عضو مجلس إدارة نادي المقاصة على زيارة مران فريق الكرة، لمؤازرة اللاعبين قبل المباراة المنتظرة أمام الزمالك.

والتقى هويدي بلاعبي المقاصة على هامش المران، وطالبهم بمواصلة الانتصارات، وعقب نهاية جلسته مع اللاعبين تابع هويدي مران الفريق الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

ويحتل المقاصة الترتيب السابع بجدول الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن المصري وانبي وبيراميدز اصحاب المركز الرابع.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements