رئيس التحرير
عصام كامل

بعد هدفه في المقاولون.. تعرف على أهداف صلاح محسن مع الأهلى الموسم الحالي

صلاح محسن
صلاح محسن
نجح صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز هدف في شباك فريق المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب بترو سبورت فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021 التى حسمها الشياطين الحمر بهدفين نظيفين.


5 أهداف لصلاح محسن مع الأهلى
ورفع صلاح محسن رصيده من الأهداف مع الأهلى فى جميع البطولات إلى خمسة أهداف بعد هدفه في شباك فريق المقاولون العرب بواقع 3 أهداف في بطولة الدوري الممتاز وهدف واحد فى بطولة أفريقيا وهدف آخر في نهائي كأس السوبر الأفريقي.


أهداف صلاح محسن الـ5 مع الأهلى هذا الموسم جاءت كالتالى:

1- أحرز صلاح محسن هدف في شباك فريق الإسماعيلي فى بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.


2- سجل صلاح محسن هدف في شباك فريق الزمالك في بطولة الدوري الممتاز بالمباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.


3-  أحرز صلاح محسن هدف في شباك فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز بالمباراة التى فاز بها الأهلى بهدفين دون رد.

 هدف صلاح محسن مع الأهلى فى بطولة أفريقيا
وسجل صلاح محسن هدف في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا بالمباراة التى فاز بها الاهلي بثنائية نظيفة.

هدف صلاح محسن في نهائي كأس السوبر الأفريقي

وأحرز صلاح محسن هدف في شباك فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي بالمباراة التى فاز بها الأهلى بهدفين دون رد.

سيد عبد الحفيظ يغرم لاعبي الأهلي 40 ألف جنيه

من ناحية أخرى قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تغريم لاعبي الفريق الذين شاركوا في مباراتي غزل المحلة وبيراميدز 40 ألف جنيه وكذلك خصم 20 ألف جنيه من اللاعبين الذين تواجدوا في قائمة الفريق بالمباراتين ولم يشاركوا بها. 

وأخطر عبد الحفيظ اللاعبين رسمياً بقراره قبل مواجهة المقاولون العرب أمس وتقبل اللاعبون القرار بصدر رحب خاصة وأن مباراتي المحلة وبيراميدز قد شهدتا خسارة الفريق خمس نقاط بالهزيمة أمام زعيم الفلاحين بهدف دون رد والتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق بالرغم من خوض بيراميدز الشوط الثاني بعشرة لاعبين فقط بعد طرد نبيل عماد دونجا.
الجريدة الرسمية