رئيس التحرير
عصام كامل

بعد الموسم الصفري ورحيل زيدان.. ريال مدريد يفاوض 5 صفقات نارية

لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد
يسابق مسؤولو ريال مدريد الزمن من أجل تدعيم الفريق بصفقات قوية، بعد الموسم الصفري للفريق بخسارة كل البطولات والخروج خالي الوفاض.


غضب جماهير ريال مدريد


خسارة كل البطولات أشعلت غضب الجماهير، كما تسببت في رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، عن منصبه كمدير فني للفريق الملكي، حيث من المنتظر أن تكون صفقات الريال لتدعيم الصفوف من أجل العودة منافسا على كل الألقاب خلال الموسم المقبل.

وكشفت تقارير إسبانية أن إدارة ريال مدريد الحالية تعمل على التغلب على الأزمة المالية عبر تقليل رواتب اللاعبين، وبيع البعض الآخر، بالإضافة إلى التعاقد مع أسماء من العيار الثقيل، التي ستساعد في تحسين وضع الفريق الاقتصادي.

ديفيد ألابا

ويعد النمساوي ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ، أقرب صفقات ريال مدريد، خاصة بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ الألماني، وهي صفقة مجانية لن تكلف خزينة الفريق الملكي، حيث ستكون صفقة انتقال حر، وأصبح الإعلان عنها مسألة وقت بعد انتهاء الاتفاق مع اللاعب.

مبابي وبوجبا

الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، هو أبرز أحلام ريال مدريد في الانتقالات الصيفية، خاصة أنه يرحب بالانتقال إلى الفريق الملكي، ولكن الصفقة مهددة بسبب السعر الذي سيطلبه فريقه الباريسي.

كما يسعى ريال مدريد إلى ضم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، خاصة أن وكيل أعماله مينو رايولا ألمح في وقت سابق من الموسم الحالي، إلى اقتراب نهاية مشوار لاعب وسط منتخب فرنسا الحاصل على كأس العالم مع فريقه.

وينتهي عقد بول بوجبا، مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، وهو ما قد يسهل من مأمورية مسؤولي الفريق الملكي لضم اللاعب بمقابل مادي معقول.

إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، هو أحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية، حيث يسعى  فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، إلى ضم النرويجي.

كما ربط البعض بين البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، والرحيل عن فريقه البافاري خلال الصيف المقبل، والانتقال إلى الفريق الملكي، ليكون أحد أبرز صفقات ريال مدريد المطلوبة.
الجريدة الرسمية