رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إيقافه.. ما مصير تعاقد الأهلي مع نجم بيراميدز؟

ابراهيم عادل
ابراهيم عادل
استقر مسئولو النادى الأهلى على التراجع عن ضم إبراهيم عادل ميسي لاعب وسط نادي بيراميدز وذلك رغم حصول أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى على توقيع اللاعب الشاب خلال تواجده في معسكر منتخب الشباب.


إيقاف إبراهيم عادل


وجاء تراجع النادى الأهلى عن إتمام إجراءات ضم إبراهيم عادل ميسي بعدما كشف النادى السماوى أن اللاعب مرتبط بتعاقد معه حتى عام 2025 الأمر الذي جعل مسئولى القلعة الحمراء يتراجعون عن ضم اللاعب الذي تم إيقافه  من التدريبات مع الفريق الأول ويتدرب مع فريق الشباب بالنادى السماوي.


الخوف من التعرض للعقوبات


ويخشى مسؤولو القلعة الحمراء تقدم نادى بيراميدز بشكوى ضد النادي الأهلي بسبب الحصول على توقيع إبراهيم عادل الذى ثبت أنه مرتبط بعقد ممتد لمدة أربع سنوات قادمة لذلك يخشى الأهلى التعرض للعقوبات من قبل اتحاد الكرة حال تقدم نادى بيراميدز بشكوى رسمية فى الجبلاية.


إبراهيم عادل يشعل حرب الانتقالات بين الأهلى وبيراميدز



أثارت أنباء توقيع إبراهيم عادل ميسي لاعب وسط نادى ببراميدز إلى النادى الأهلى غضب المسؤولين في النادى السماوى الأمر الذي سوف يشعل سوق انتقالات اللاعبين بين الناديين مرة أخرى بعدما هدأت الأمور نوعا ما خلال الفترة القليلة الماضية.



نستعرض لكم خلال السطور التالية أبرز اللاعبين الذين انتقلوا من الأهلى إلى بيراميدز ومن القلعة إلى النادى السماوى وهم كالتالي :






1- انتقل عبد الله السعيد إلى نادى بيراميدز في شهر يناير من العام 2019 قادما من صفوف أهلي جدة السعودى الذى حصل على عقد اللاعب الدولي من النادى الأهلى القاهري الذي قام بعرض السعيد للبيع بعد توقيعه للغريم التقليدى الزمالك فى شهر أبريل من العام  2018.


2- تعاقد النادى الأهلي مع محمد مجدي أفشة في شهر يونيو من العام 2019 قادما من صفوف نادى بيراميدز ليكون صاحب ال 25 عاما فى أقل من عام نجم الشباك الأول فى القلعة الحمراء بعدما قاد الفريق الأحمر للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بهدفه الشهير في شباك الزمالك في المباراة النهائية الذى منح الشياطين الحمر الفوز بنتيجة 1/2 ليحصد النادى الأهلى اللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه وبعد غياب استمر نحو سبع سنوات.


3- نجح نادى بيراميدز فى الحصول على توقيع أحمد فتحى قائد النادى الأهلى السابق والمنتخب الوطني الحالى فى شهر أبريل من العام الماضي بعدما رفض تجديد عقده مع القلعة الحمراء الذى انتهى بنهاية الموسم الجاري.


4- تعاقد نادى بيراميدز مع رمضان صبحى في شهر مايو من العام الماضي بعدما انتهت فترة إعارته من نادى هيدرسفليد الإنجليزي إلى النادى الأهلى فى صفقة كلفت خزينة النادى السماوى مبلغا ماليا قدره 100 مليون جنيه، لتصبح ضمن أفضل عشر صفقات في تاريخ الكرة المصرية.


5-حصل نادى بيراميدز على توقيع الحارس شريف إكرامى بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي بنهاية منافسات الموسم الماضي.


6- تعاقد نادى بيراميدز مع أحمد الشيخ خلال الفترة الصيفية الماضية بعدما قرر النادى الأهلى الاستغناء عن خدمات أحمد الشيخ بنهاية منافسات الموسم الماضي بناء على قرار موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر.

الجريدة الرسمية