رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بخماسية.. البنك الأهلي يفوز بالتجربة الودية الأخيرة استعدادا لسموحة

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي
Advertisements
انتهت، منذ قليل، المباراة الودية الأخيرة لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي بفوز علي فريق ابو كبير بخمسة أهداف نظيفة استعدادا لمواجهة سموحة المرتقبة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها الاربعاء المقبل ويحتضنها ستاد بتروسبورت.



وأحرز أهداف فريق البنك الأهلي كلا من أحمد علي هدفين وفادي فريد هدفين ومحمود السيد هدف.




ومن المقرر حصول لاعبي البنك الأهلي علي راحة 24 ساعة والعودة السبت المقبل لمواصلة التدريبات.



وفي نفس السياق واصل فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته اليومية على ملعب الشرطة بالعباسية تحت إشراف خالد جلال المدير الفني للفريق استعدادا لمواجهة فريق سموحة والمقرر لها السادس والعشرين من الشهر الجاري. 



وقبل انطلاق المران طالب خالد جلال المدير الفني للفريق اللاعبين بضرورة العودة للانتصارات وحصد النقاط الثلاث. 

وشهد المران الحضور الأول لكريم حسن شحاتة المدير الرياضي للفريق.


البنك الأهلي وسموحة


ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة فريق سموحة يوم الأربعاء 26 مايو الجاري الساعة الخامسة مساء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين في الدوري المصري الممتاز.


واستأنف فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية عقب الراحة 24 ساعة التي أقرها خالد جلال المدير الفني للفريق عقب لقاء المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري.


كريم حسن شحاتة مديرا رياضيا للبنك الأهلي

وأعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي عن انضمام كريم حسن شحاتة إلى منظومة فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي في منصب المدير الرياضي.

مباراة البنك الأهلي السابقة

وانتهت مباراة فريق البنك الأهلي ونظيره المقاولون العرب، بفوز ذئاب الجبل بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري العام، في اللقاء الذي يستضيفه إستاد بتروسبورت. 

هدف المقاولون

وأحرز محمد حمدي زكي لاعب المقاولون العرب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 85 من زمن اللقاء من ضربة جزاء.

وبعد هذه المباراة يحتل فريق البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة خلال 22 لقاء، فاز في 3 مباريات وخسر في 10 مواجهات وتعادل في 9 آخرين. 

بينما يحتل المقاولون المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 24 نقطة بعدما حقق ذئاب الجبل 5 انتصارات، و6 تعادلات، بينما تلقى المقاولون 10 هزائم، وسجل لاعبو المقاولون 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية