رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. أسود إنجلترا في مواجهة شرسة أمام أسكتلندا في يورو 2020

إنجلترا
إنجلترا
Advertisements
يستقبل منتخب إنجلترا في التاسعة مساء نظيره الإسكتلندي في الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

ويرجع تاريخ أول مواجهة بينهما إلى عام 1872، وتكررت 114 مرة، واستمتعت أسكتلندا بكثير من النجاحات عبر السنين، وفازت إنجلترا 48 مرة، مقابل 41 لجارتها، وتعادلا 25 مرة.


وتشارك أسكتلندا في بطولة أوروبا لأول مرة منذ 1996، حين خسرت 0-2 من إنجلترا في ويمبلي، بينما لم تتغلب أسكتلندا على جارتها منذ 1999، ضمن هزيمتها في مجموع مواجهتي ذهاب وإياب بملحق التأهل لبطولة أوروبا 2000.

وإذا فازت إنجلترا ستكون مرشحة لإنهاء المجموعة في الصدارة، ومن المحتمل أن تواجه البرتغال في دور الـ 16، ونجمها كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفين في الفوز 3-0 على المجر، ليصبح الهداف التاريخي لبطولة أوروبا.

ورغم خسارة أسكتلندا أمام جمهورية التشيك، حذر راشفورد من امتلاكها لاعبين ينافسون في أعلى المستويات، ومنهم الظهير الأيسر آندي روبرتسون لاعب ليفربول، وزميله في يونايتد سكوت مكتوميناي.

وفي المجموعة الرابعة ايضا يلتقي منتخب كرواتيا مع التشيك في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يلعب منتخب السويد مع سلوفاكيا في الثالثة عصر اليوم.. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية