رئيس التحرير
عصام كامل

الليلة الأهلي يدخل معسكرا مغلقا.. استعدادا لمواجهة إنبي غدا

فريق الأهلي
فريق الأهلي
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة فريق إنبى المقرر إقامتها مساء غد السبت على ملعب بترو سبورت ضمن مؤجلات الجوله الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



معسكر الأهلي اليوم استعدادا لمباراة إنبى


وسوف يدخل الفريق الأحمر معسكر مغلق مساء اليوم في أحد فنادق القاهره وذلك عقب انتهاء مران الفريق اليوم استعدادا لخوص مواجهة الغد أمام الفريق البترولى على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


التدريب الاخير قبل مواجهه انبى


ويخوض المارد الأحمر تدريبات الجماعيه في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق انبي المقرر إقامتها مساء غدا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


راحه من التدريبات الجماعية امس

وكان موسيمانى قد منح لاعبي الفريق الأحمر راحه من التدريبات الجماعية أمس الخميس عقب مباراة انتهاء مباراة سموحة التى خسرها الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الجولة الحاديه عشر من بطولة الدوري الممتاز التى أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.



الفوز على انبي فى الموسم الماضي


ونجح بيتسو موسيمانى في قياده المارد الأحمر لتحقيق الفوز على انبي بثلاثه اهداف دون رد فى لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي الذي أقيم في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 حيث أحرز ثلاثيه الأهلى مروان محسن هدفين وجونيور اجايى هدف.


عوده محمود متولي عقب انتهاء مباراة انبي

و تأكد جاهزية محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه، بعد تعافيه من الإصابة.

وتعرض متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة أسوان، بالموسم الماضي خضع على إثرها لعملية جراحية، وغاب طوال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يدخل متولي للتدريبات الجماعية، عقب انتهاء مباراة الفريق ضد إنبي، في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


موقف إنبى فى جدول ترتيب الدوري


يحتل الفريق البترولى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطه جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر فى خمس لقاءات.


موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري


واستمر الأهلى فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطه متأخر بفارق ست نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 36 نقطه وذلك رغم خسارته من فريق سموحة بهدفين مقابل هدف مساء يوم الأربعاء الماضي.
الجريدة الرسمية