رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يعلق على إقبال جماهير الأهلي لدعم حساب تبرعات القلعة البيضاء

نادي الزمالك
نادي الزمالك
Advertisements
علق النائب حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على ما تردد على إقبال عدد من مشجعي النادي الأهلي على دعم القلعة البيضاء من خلال حساب التبرعات.


دعم جمهور الأهلي
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "أشكر جماهير النادي الأهلي التي دعمت حساب تبرعات نادي الزمالك؛ لأن ذلك يجعل الدوري ساخنًا ويقوي المنافسة".

سعادة جمهور الزمالك
وتابع: "جماهير الزمالك سعيدة وفخورة بدعم النادي خلال حساب التبرعات، والإقبال كان إيجابيًا للغاية، وسيتم الإعلان عن أرقام أموال التبرعات حتى يعرف الجمهور كيف دعم ناديه".

وكشف إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية السابقة لإدارة نادي الزمالك، حجم الأموال التي دخلت حساب تبرعات القلعة البيضاء خلال 48 ساعة.

تبرعات نادي الزمالك
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "mbc مصر": "لست حزينًا على فتح التبرعات لدعم نادي الزمالك، وكان المستشار جلال إبراهيم أول من دعا لفتح باب للتبرعات لنادي الزمالك ولكن الحملة فشلت لعدم تأييد أبناء النادي لها".

حجم أموال تبرعات نادي الزمالك خلال 48 ساعة
وأكد أن نادي الزمالك تلقى 7 ملايين جنيه خلال 48 ساعة من فتح باب التبرعات.

ولفت إلى أن النادي الأهلي تلقى تبرعات من قديم الأزل عبر رجال أعمال ومنهم ياسين منصور.

خالد الغندور
وانتقد خالد الغندور فكرة التقليل من التبرع لنادى الزمالك، من خلال الحساب الذى تم فتحه فى أحد البنوك، من أجل تلقى التبرعات من الجماهير والمحبين للنادي.

وقال "الغندور" في برنامج "زملكاوي" الذي يقدمه على قناة النادي: "محدش يقلل من فكرة التبرع للنادي، لما حد يلحق عبد الله السعيد في نادي تاني عادي.. لكن الزمالك يفتح حساب لأ والدنيا تقوم، لذلك نرفض المتاجرة بالموضوع، لأنه مش شحاتة".

وأضاف الغندور أن اللجنة المؤقتة التى تدير النادي حاليًا قادرة على جلب الأموال، متابعًا: "اللجنة المؤقتة شاطرة في جلب الأموال للنادي".

وكان حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أعلن أنه تم فتح حساب خاص بالقلعة البيضاء، من أجل تلقي التبرعات من الجماهير والمحبين للنادي، والعمل على التغلب على الأزمة المالية التى يمر بها الزمالك حاليًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية