رئيس التحرير
عصام كامل

الإسماعيلي يفوز على أسوان 2/3 بالدوري الممتاز

الإسماعيلي
الإسماعيلي
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في تحقيق الفوز على مضيفه فريق أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين  في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


أهداف المباراة


سجل أهداف المباراة: تقدم اسوان في البداية عن طريق أشرف مجدي في الدقيقة الثالثة قبل أن يدرك حسين السيد هدف التعادل في الدراويش في الدقيقة 17 ثم أضاف شكري نجيب هدفين للإسماعيلي في الدقائق 64 و73 على التوالي قبل أن يسجل الهدف الثاني لأسوان عمرو الحلواني من ركلة جزاء في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي بنتيجة 2/3.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري بعد نتيجه اليوم


بتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 26 وصعد إلي المركز الثاني عشر بينما توقف رصيد أسوان عند النقطة 21 واستمر في المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم.

تشكيل الإسماعيلي أمام أسوان


وخاض الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكونا من، حراسة المرمى: محمد فوزي، وخط الدفاع: حسين السيد، مروان الصحراوي، محمد هاشم، عبد الله جمعة، وخط الوسط: محمد عادل، محمد حسن ومحمد صادق، خط الهجوم: أحمد مدبولي وشكري نجيب وفخر الدين بن يوسف.

تشكيل أسوان أمام الإسماعيلي


وخاض اسوان المباراة بتشكيل مكون من، حراسة المرمي: خالد وليد، والدفاع: أحمد بلية، محمد جابر، محمود شبانة، سالم صافي، الوسط: احمد الالفي، هيثم الفيل، سولمون منساه، احمد خالد، والهجوم: أشرف مجدي، محمد أسامة.
الجريدة الرسمية