رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يستعيد جهود محمد هاني ويفتقد أيمن أشرف بمباراته المقبلة

محمد هاني
محمد هاني
يعود محمد هانى الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف الفريق مرة أخرى فى المباراة المقبلة، بعد غيابه عن مواجهة أسوان بسبب الحصول على الإنذار الثالث.


وكان من المقرر أن يلعب الأهلى يوم الإثنين المقبل أمام وادى دجلة فى الدورى ولكن تم تأجيل المباراة وجميع مباريات الدورى والكأس لحين وضوح الرؤية بشأن مشاركة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو المقامة الحالية.

  أيمن أشرف يغيب عن مواجهة الأهلي المقبلة 

وعلى جانب آخر تأكد غياب أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه المقبلة في بطولة الدوري أمام وادي دجلة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري للإيقاف.

وحصل أيمن أشرف على كارت أصفر في مواجهة الأهلي أمام أسوان في الدقيقة 41 بعد تدخل مع لاعب أسوان.

وكان أيمن أشرف، حصل على إنذارين في مواجهتي البنك الأهلي والإنتاج الحربي، قبل أن يحصل على الكارت الثالث في مواجهة أسوان.
وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ثلاث أيام بعد الفوز على أسوان بالدوري العام.

وكان المارد الأحمر حقق الفوز ضد أسوان، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدوري المصري الممتاز.

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة ثلاثة أيام 

وجاء قرار موسيماني من أجل منح اللاعبين فرصة التقاط الأنفاس، في ظل تلاحم المباريات وبعد تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر.

وكان الاتحاد المصري أعلن اليوم تأجيل مباريات الدوري والكأس، بعد صعود المنتخب الوطني الأولمبي لدور الثمانية لبطولة دورة الألعاب الأولمبية.
الجريدة الرسمية