رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يتجه لاستبعاد السولية من مباراة الترجي التونسي

عمرو السوليه
عمرو السوليه
يسود اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لاستبعاد عمرو السولية لاعب وسط الفريق من مباراة الترجي التونسي المقبلة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام.


السولية خارج مباراة الترجي

ويأتي هذا الاتجاه من جانب المدير الفني للفريق نظرا لتغير طريقه اللعب في مباراة الإياب والاعتماد على ثنائي في وسط الملعب وهم حمدي فتحي واليو ديانج على عكس مباراة الذهاب الذي أشرك فيها موسيمانى الثلاثي السولية وحمدي فتحي واللاعب المالي اليو ديانج.

ويرغب موسيمانى في الاعتماد على الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج فى مباراة الإياب خاصة بعدما تألق الثنائي بشكل لافت للنظر خلال مباراة الذهاب التي فاز بها الشياطين الحمر يهدف نظيف.

حمدي فتحي وديانج في تشكيلة الكاف المثالية

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الاثنين، التشكيل المثالي لجولة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التى شهدت تفوق الأهلي على الترجي التونسي وكايزر تشفيز الجنوب افريقي على الوداد المغربي بنتيجة 0/1 للمباراتين.


وشهد التشكيل سيطرة أهلاوية، بوجود 5 عناصر من القلعة الحمراء، حيث جاء كالتالي: 

حراسة المرمى: بروس بفوما "كايزر تشيفز".

الدفاع: إلياس شتي "الترجي" - بدر بانون "الأهلي" - إريك ماتوهو "كايزر تشيفز" - أكرم توفيق "الأهلي".

الوسط: حمدي فتحي "الأهلي" - أليو ديانج "الأهلي" - نجابولو بلوم "كايزر تشيفز" - وليد الكرتي "الوداد".

الهجوم: محمد شريف "الأهلي" - سمير نوركوفيتش "كايزر تشيفز".


تهنئة وتحذير 500 ألف جنيه غرامة على  لاعبي الأهلي

ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحذيرا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم التحدث إلى وسائل الإعلام نهائيا، واستمرار الحظر الإعلامي، ورصد "عبد الحفيظ" 500 ألف جنيه غرامة على من يخالف التعليمات.

ويأتي هذا التحذير بعد تهنئة "عبد الحفيظ" اللاعبين بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في عقر داره في تونس في ذهاب دور النصف النهائي لبطولة أبطال أفريقيا.
الجريدة الرسمية