رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي مع الاتحاد.. والزمالك يلتقي الجزيرة في دوري سوبر السلة

كرة السلة
كرة السلة
يصطدم الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني أشرف توفيق، بنظيره الاتحاد السكندري والذي يقوده فنيًا أحمد مرعي، في سابع جولات الدور الترتيبي لدوري السوبر للموسم الحالي 2020 – 2021.


ومن المقرر، أن يقام اللقاء على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة في الثامنة والنصف من مساء اليوم الإثنين.

وضمن إطار نفس الجولة، يلتقي الزمالك والذي يقوده فنيًا الإسباني أوجوستي بوش بنظيره الجزيرة والذي يشرف على تدريبه محمد الكرداني في لقاء صعب للفريقين، ويقام على صالة عبد الرحمن فوزي بميت عقبة.

كما يلتقي المصرية للإتصالات نظيره سبورتنج والذي يقوده فنيًا وائل بدر، وفي آخر لقاءات اليوم يواجه طلائع الجيش بقيادة مديره الفني طارق خيري نظيره سموحة السكندري والذي يشرف على تدريبه أيمن المطراوي.

ترتيب الدوري

ويتصدر الجزيرة الترتيب العام برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه الزمالك والذي يحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة، فيما يحل الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره الأهلي.

تراجع الأهلي
وتراجع الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أشرف توفيق المدير الفني، ليحتل المركز السادس في ترتيب دوري السوبر، وذلك بعد ختام مباريات الجولة السادسة وقبل الأخيرة من الدور الأول.

رصيد الأهلي


ويمتلك الأهلي في جعبته 8 نقاط، حصل عليهم من الفوز في مباراتين فقط أمام الاتصالات والزمالك، والخسارة في 4 مواجهات أمام الجزيرة وسموحة وسبورتنج وطلائع الجيش، ويتبقى له مواجهة وحيدة في ختام الدور الأول أمام الاتحاد السكندري.

الجزيرة بالعلامة الكاملة


ويتصدر الجزيرة ترتيب الدوري بـ12 نقطة، حصل عليها من الفوز في جميع مبارياته حتى الآن، أما الزمالك فيحل في المركز الثاني بـ11 نقطة حصل عليهم من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مواجهة وحيدة أمام الغريم التقليدي الأهلي.
الجريدة الرسمية