Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اشتباكات بين لاعبي المحلة والمصري عقب المباراة | صور

رياضة DSC_8777
اشتباكات بين لاعبي المحلة والمصري

محمد غنيم


شهد إستاد الإسكندرية الرياضة اشتباكات بالألفاظ والأيدي بين لاعبي غزل المحلة ولاعبي النادي المصري وذلك عقب إطلاق محمود بسيوني حكم المباراة صافرته معلنا فوز المصري علي المحلة بهدفين مقابل هدف.


وبدأت الاشتباكات بين لاعبي المحلة والمصري بعد اشتباك لفظي بين إسلام فؤاد لاعب المحلة وعدد من لاعبي المصري بعد الاعتراض علي الوقت بدل الضائع من جانب لاعبي المحلة لتمتد الاشتباكات بين باقي لاعبي الفريقين أمام حكم المباراة الذي هدد بطرد لاعبي الفريقين في حالة استمرار الاشتباكات.

وجاء تدخل علي ماهر المدير الفني للمصري وخالد عيد المدير الفني للمحلة لينهيا الاشتباك بين لاعبي الفريقين قبل أن تقوم قوات الأمن بفرض سياج حول لاعبي كل فريق لينتهي الأمر بإنذار عدد من لاعبي الفريقين من جانب حكم المباراة.






المصري يفوز على المحلة بهدفين مقابل هدف

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله الشوط الاول من مباراة غزل المحلة والمصري والمقامة بإستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري المصري.

وبدأ النادي المصري بالتسجيل عن طريق أحمد جمعة في الدقيقة 27 من الشوط الأول قبل أن يدرك إسلام فؤاد التعادل للمحلة في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

وشهد الشوط الأول من المباراة اعتراضات من جانب الجهاز الفني للمصري بسبب عدم احتساب ضربة حرة مباشرة لصالح المصري ليقرر حكم المباراة توجيه إنذار شفهي لعلي ماهر المدير الفني للنادي المصري.

وفي الشوط الثاني من المباراة استطاع النادي المصري إحراز هدف التقدم في الدقيقة 63 من المباراة ليحصد النادي المصري ثلاث نقاط غالية في مشوار الفريق نحو المربع الذهبي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements