رئيس التحرير
عصام كامل

إبراهيم سعيد يسخر من محمود علاء: مصدر سعادة لجمهور الأهلي

فريق الأهلي والزمالك
فريق الأهلي والزمالك
تعجبَ إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق من أداء محمود علاء مدافع نادي الزمالك عقب خسارة الفريق أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز بنتيجة 1 – 2. 


محمود علاء
وقال سعيد في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten": محمود علاء مصدر سعادة وبهجة لجمهور النادي الأهلي، فبعد الخطأ الكارثي خلال نهائي القرن الإفريقي والذي تسبب في هدف محمد مجدي أفشة وتتويج المارد الأحمر بلقب دوري الأبطال، ظهر اللاعب بمستوى سيئ خلال مباراة الأمس، وفشل في فرض رقابته على محمد شريف الذي استطاع تسجيل هدفين خلال المباراة".

جمهور الأهلي
واختتم سعيد: "جمهور الأهلي أصبح يشعر بالسعادة حال تواجد محمود علاء في التشكيلة الأساسية للزمالك، وكنت أُفضل الاعتماد على محمد عبد الغني بجوار محمود حمدي الونش في الخط الخلفي للفريق الأبيض".

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مهما على غريمه التقليدي الزمالك، بثنائية مقابل هدف، في مباراة القمة 121 التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

محمد شريف يتقدم بالهدف الأول
تقدم محمد شريف بالهدف الأول للأهلي، بالدقيقة 21 بعد تمريرة بينية رائعة من أيمن أشرف لينفرد شريف ويسددها قوية على يسار محمود جنش حارس الزمالك.


هدف شيكابالا في الأهلي
فيما تعادل محمود شيكابالا للزمالك بالدقيقة 31 من اختراق من الجبهة اليمنى راوغ لاعبين وسددها قوية بيساره في شباك علي لطفي.


الهدف الثاني للأهلي ضد الزمالك 
بعدها تمكن محمد شريف من إحراز الهدف الثاني في شباك الزمالك، بالدقيقة 35 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار محمود جنش.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة بعد خوض 11 مباراة، فيما يتجمد رصيد الزمالك عند 33 نقطة جمعها من 15 مباراة،لتصبح الفرصة سانحة للأهلي لخطف صدارة المسابقة في حالة الفوز بمبارياته المؤجلة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من:
محمود البنا "حكم ساحة"
محمود ابو الرجال "مساعد حكم"
أحمد توفيق طلب  "مساعد حكم"
محمد معروف "حكما رابعا"
محمد عادل "حكم فيديو"
محمود عاشور "حكم مساعد فيديو".
الجريدة الرسمية