رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من مروة عيد عبد الملك بعد تعرضها للتنمر

مروة عيد عبد الملك
مروة عيد عبد الملك
أكدت مروة عيد عبد الملك، لاعبة نادي نيس الفرنسي والأهلي سابقا أنها حظيت بدعم كبير من أبناء الشعب المصري، وهناك أقلية تحاول تشويه صورة الآخرين.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنها ضد التنمر وأنها لم تسب "شيكابالا"، أو التنمر منه وأنها كانت تتحدث كرويا.


وأوضحت أنها ضد الخوض في عرض "شيكابالا"، موضحة أن احد العاملين بقناة الزمالك أعاد نشر "البوست" الذي كتبته على حسابها الشخصي "فيس بوك".

وأكدت أنها لا تعلم سبب الحملة الشرسة ضدها، وأنها في حالة استغراب مما حدث، خاصة وأن مهاجميها تنمروا من أفراد أسرتها ومن شكلها وجسدها وأرسلوا صورا سيئة للاعبي الفريق.

ونشرت عددا من الصفحات المحسوبة على جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات حملت عبارات تنمر على اللاعبة، ردا على أنها دائمة التنمر على شيكابالا، نجم القلعة البيضاء.

وكانت مروة وضعت منشورًا بخصوص شيكابالا على صفحتها الرسمية شهر ديسمبر الماضي إضافة إلى دفاعها المستميت عن ناديها السابق الأهلي ولاعبي فريقه.

ولعبت مروة كرة القدم مع نادي وادي دجلة والمنتخب المصري، وكانت هدافة الدوري لمدة 3 سنوات، قبل أن تترك كرة القدم وتتجه لليد.

وانتقلت مروة لصفوف فريق كرة اليد بالنادي الأهلي عام 1996 واستمرت مع النادي الأهلي 14 عاما، لم تخسر مروة مع النادي الأهلي سوى مباراتين أو ثلاث مباريات طيلة فترة لعبها مع النادي.

Advertisements
الجريدة الرسمية